إتصل بنا

لا تتأخروا في إعلام مصرف الراجحي عن أية مشكلة أو شكوى واجهتكم أو تواجهكم بخصوص خدماتنا ومنتجاتنا لأننا وبكل بساطة نحرص على حل مشكلتكم باعتبار أنها جزء أساسي من تقدمنا وارتقائنا إلى الأفضل.

نحن نرى أن الطريقة المثلى السريعة والفعالة لحل ما تتقدمون به من شكاوى لإرضائكم، هي بالتعامل مع هذه المشكلة في نفس المكان الذي تم تقديم الخدمة أو المنتج فيه.
إلا أن الطرق الأخرى لتقديم الشكاوى ما زالت متاحة أمامكم:

  • الهاتف: خدمة العملاء المجانية 8888 122 800
  • الفرع: تفضلوا بزيارة أحد فروعنا
  • الفاكس: 9368 211 1 00966
  • البريد الإلكتروني: contactcenter1@alrajhibank.com.sa

يومي عمل هي المهلة الممنوحة لحل أغلبية الشكاوى في المملكة.

اضغط هنا لتحميل نموذج الشكوى الإلكترونية

هل تعلم؟ أكثر من 100 خدمة الكترونية من خلال المباشر للأفراد