img description

إنضم للمصرف الأول في المملكة

بدأ مصرف الراجحي، أحد أكبر المصارف الإسلامية في العالم، نشاطه عام 1957 م. ويتمتع مصرف الراجحي بخبرة تمتد لأكثر من 50 عاماً في مجال الأعمال المصرفية والأنشطة التجارية. ويرتكز المصرف إلى مبادئ الشريعة الإسلامية بشكل أساسي. ولأن تطلعات المصرف تتعدى أفق الأعمال المالية لتشمل تنمية المجتمع السعودي وتنمية الموارد البشرية الوطنية ودفع اقتصاد المملكة قُدماً يلتزم المصرف بتوظيف خريجي الجامعات وطالبي العمل ذوي الطموح المهني، وذلك تشجيعاً لأبناء الوطن ولأجل مستقبل واعد ومتطور. يعمل مصرف الراجحي على إعداد وتهيئة الكوادر الشابة للعمل عبر تطبيق أفضل مناهج التدريب لتزيد من كفاءة موظفينا وقدرتهم الإنتاجية، إضافة إلى الرواتب المجزية والحوافز والمكافآت. إن توفير الفرص الوظيفية التنافسية إلى جانب المزايا المتنوعة التي يحظى بها الموظف في مصرف الراجحي، جعلت منه الخيار الوظيفي الأول للشباب السعودي. فمن حقك أن تسأل عن السبب الذي يدعوك للانضمام الى هذا الصرح الكبير. لذلك، لقد وضعنا أمامك 50 سبب على سبيل المثال لا الحصر يدعوك للانضمام الى مصرفنا.

رؤيتنا

الاستمرار بكوننا شركة مصرفية رائدة موثوقة تقدم حلولاً مالية مبتكرة لتحسين أسلوب حياة الناس في كل مكان.

رسالتنا

أن نكون أكثر المصارف نجاحاً محلياً وعالمياً من خلال خدمات متميزة ووسائل تقنية حديثة وموظفين أكفاء ومنتجات متوافقة مع الشريعة الإسلامية.


إنضم إلينا

قيمنا : رغم النمو الذي شهدناه خلال العقود الخمسة الماضية، يظل التزامنا بقيمنا الأساسية راسخاً كما هو. وكل ما نقوم به يتمحور حول التزامنا بقيمنا الأساسية التي تقف وراء قوتنا الحقيقية وميزة أننا الاختيار الأول للناس في المملكة.

  • التواضع

    " اخترت التواضع في كل تصرفاتي وأفعالي "

    هو عدم التعالي والتكبر على أحد من الناس واحترام الجميع مهما كانت أوضاعهم واحتياجاتهم والتصرف برحابة صدر ومرونة مع العملاء لتلبية احتياجاتهم وتحمل مسؤولية المهمات المطلوبة وقبول الآخر بانفتاح وإيجابية.

  • إيجاد الحلول
  • الجدارة
  • النزاهة والشفافية
  • الخدمة بشغف
  • الابتكار
  • خدمة المجتمع

هل تعلم؟ أفضل علامة تجارية مصرفية في الشرق الأوسط لعام 2011