مجلس الإدارة

يتشكل مجلس إدارة المصرف من مجموعة من الأعضاء يتم انتخابهم من قبل الجمعية العمومية كل ثلاث سنوات. ويصنف الأعضاء وفقاً لتعريفات هيئة السوق المالية وأنظمة إدارة الشركات على النحو التالي:

Abdullah-bin-Suleiman-Al-Rajhi

عبد الله بن سليمان الراجحي


حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الملك عبدالعزيز عام 1979م، ساهم في تحويل شركة الراجحي للصرافة والتجارة إلى شركة مساهمة عامة.

Salah-bin-Ali-Abaelkhail

صلاح بن علي أبا الخيل


حاصل على درجة بكالوريوس هندسة من ولاية أريزونا عام 1972م، يمارس العمل في المجال الاستشاري والاستثماري منذ أكثر من أربعين عاماً، شغل عضوية مجلس إدارة المصرف منذ أول دورة للمجلس وكذا عضويته في عدد من اللجان التابعة للمجلس.

Abdulaziz-bin-Khalid-Al-Ghefaily

عبدالعزيز بن خالد الغفيلي


حاصل على درجة ماجستير في الاقتصاد من الولايات المتحدة الأمريكية عام 1990م، مارس العمل في مجال الاستثمار المالي منذ أكثر من عشرين عاماً.

Badr-Bin-Mohamed-Al-Rajhi

بدر بن محمد الراجحي


يمتلك خبرة أكثر من خمسة وعشرين عاماً، شغل خلالها العديد من المناصب القيادية في المجال الإداري والصناعي والاستثماري والعقاري، وشغل عضوية مجالس إدارة شركات مساهمة.

Khalid-Bin-Abdurrahman-Al-Quiz

خالد بن عبدالرحمن القويز


يملك خبرة عملية تزيد عن 30 عاماً في المجال البنكي والمالي والصناعي، شغل خلالها العديد من المناصب القيادية البنكية في عدد من البنوك المحلية في مجال قطاع الأفراد والشركات والمخاطر والتأمين.

AAlaa-Bin-Shakeeb-Al-Jabri.jpg

علاء بن شكيب الجابري


حاصل على درجة الماجستير في الإدارة المالية، ويملك خبرة عملية تزيد عن 30 عاماً في المجال البنكي والمالي، شغل خلالها العديد من المناصب القيادية البنكية في عدد من البنوك المحلية والعالمية.

ابراهيم بن فهد الغفيلي


امين بن فهد الشدي


حمزة بن عثمان خشيم


رائد بن عبدالله التميمي


عبداللطيف بن علي السيف


​​​​​​​​​