تسليم جوائز حملة "بيت وسيارة وراتب شهري مع بطاقات الراجحي"

11 يوليو 2018

​​

سلم مصرف الراجحي جوائز حملة "بيت وسيارة وراتب شهري مع بطاقات الراجحي" التي تجاوزت قيمتها 4 ملايين ريال والتي تهدف الى زيادة استخدام بطاقات الراجحي عند اتمام عمليات الشراء داخل وخارج المملكة.

​​

سلم الجوائز للفائزين وأولياء أمور الفائزات الاستاذ صالح الزميع مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد بحضور الاستاذ بندر القبيسي مدير ادارة البطاقات في المصرف.

​​

وحصل الفائز الأول في الحملة عيسى فارس عبدالله العنزي على فيلا سكنية، وسيارة من نوع "بي ام دبليو" الفئة السابعة إضافة إلى راتب شهري قدره 20 الف ريال لمدة عام كامل، فيما حصل اربعة فائزين هم لطيفه صالح مقبل الحربي، ونوف نايف مرزوق السحيمي، ونوره خليفه ناجى الناجي، وعبدالله محمد عبدالله العنزي على سيارات من نوع " بي ام دبليو" الفئة السابعة، اضافة الى سبعة فائزين سيحصل كل منهم على راتب شهري قدره 20 الف ريال لمدة عام كامل.

​​

وأتاح المصرف الفرصة لأكبر عدد من عملاء المصرف للمشاركة حيث يتاح الدخول في السحب عند استخدام أي من بطاقات مصرف الراجحي ( مدى والبطاقات الائتمانية) داخل وخارج المملكة.

​​

ومعلوم أن بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية يمكن إصدارها بشكل فوري من أي فرع من فروع المصرف المنتشرة في جميع أنحاء المملكة كما يمكن أيضا طلب البطاقات الائتمانية عن طريق موقع المصرف على شبكة الانترنت.

​​

كما ان بطاقات الراجحي مدى يمكن اصدارها فورا من خلال اجهزة الخدمة الذاتية التي كان المصرف سباقا في تدشينها في السعودية.

​​

ويتمتع حاملي بطاقات الراجحي الائتمانية وبطاقات الراجحي مدى بالخصومات الفورية لدى العديد من التجار والمحلات حول المملكة تغطي معظم الاحتياجات بالإضافة إلى برنامج مكافآت متميزة.

​​

يذكر أن مصرف الراجحي هو أكبر مصدر لبطاقات الراجحي مدى في المملكة حيث يمتلك الحصة السوقية الأكبر من عملاء المصارف.

المزيد من الأخبار