مصرف الراجحي يدشن أول فرع في المنطقة وفق مفهوم " كوكب الراجحي "

03 اكتوبر 2016

دشن مصرف الراجحي فرعا جديدا على طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز( التحلية) في حي العليا شمال الرياض يعتبر الأول من نوعه في المنطقة وهو باكورة سلسة من الفروع سيتم تدشينها وفق مفهوم " كوكب الراجحي " (ALRAJHI PLANET ) الجديد.

افتتح الفرع الرئيس التنفيذي للمصرف الاستاذ ستيف بارتميني بحضور مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد الاستاذ صالح عبدالله الزميع و عدد من مسؤولي المصرف.

ويدمج المفهوم الجديد بين نموذجين للفروع كان مصرف الراجحي السباق في تدشينهما هما " الراجحي صلة "، والفرع الآلي ويهدف المصرف من هذا النوع من الفروع الى التواصل مع العملاء في جميع أماكن تواجدهم لتسهيل الاستفادة من خدمات المصرف ومنتجاته بطريقة مبتكرة وعصرية مستخدما اخر ما توصلت اليه التقنية في الصناعة المصرفية..

ويتميز هذا الفرع بانه يقدم جميع الخدمات المصرفية وعلى مدار الساعة و التي تعتبر نقلة نوعية في عالم المصرفية المباشرة التي تقوم على التفاعل المباشر بين العميل والأجهزة والمنصات المتطورة .

ويتضمن الفرع جهاز الصراف التفاعلي ( VTM ) وهو جهاز مبتكر مزود بتقنية الفيديو يتيح إجراء معظم المعاملات والخدمات المصرفية عبر التواصل المباشر بالصوت والفيديو او عن طريق بطاقة الصراف الالي من غير الحاجة الى زيارة فروع المصرف ، وهذا بدوره سيمكن العملاء من الحصول على ساعات إضافية من خدمات الفروع وسيوفر قدرا أكبر من الراحة والرضا ، حيث يتم التفاعل بشكل شخصي ومريح للحصول على جميع الخدمات المصرفية التي تنفذ داخل الفروع .

كما يشتمل الفرع الآلي على منصات خدمة ذاتية تقدم ولأول مرة في السوق المحلي عمليات مصرفية منوعة مثل إصدار بطاقات الصراف الآلي و دفتر الشيكات فورا و كذلك خدمة التعاملات المصرفية عبر الإنترنت وطباعة كشوفات الحسابات للعملاء وطلب فتح حسابات جديدة والعديد من الخدمات الغير نقدية الأخرى.

وقد روعي في تصميم هذا الفرع تقديم خدمات التمويل الشخصي العقاري و السيارات و البطاقات بأنواعها وفتح الحسابات الجارية وكذلك الايداعات النقدية . وستكون كل هذه الامكانات متاحة لعملاء المصرف على مدار الساعة يوميا طيلة ايام الاسبوع.

المزيد من الأخبار