المصرف يقيم محاضرات عن التوعية المالية ومكافحة الاحتيال

15 نوفمبر 2017

تبنى مصرف الراجحي كأحد مبادرات المسئولية الاجتماعية لهذا العام مبادرة لتوعية الطلاب مالياً وتعريفهم بمخاطر الاحتيال من خلال التنسيق مع مدارس التعليم الثانوي لتقديم محاضرات توعوية بعنوان الوعي المالي ومخاطر الاحتيال حيث قام المصرف خلال شهر نوفمبر بتقديم المحاضرة في خمس مدارس ثانوية وحضر من الطلاب اكثر من 140 طالب من هذه المدارس في الرياض.

وتطوعت ادارة مكافحة الاحتيال في المصرف بتقديم المادة التعليمية وزيارة المدارس لتنفيذ هذه المبادرة حيث وجدت المبادرة تفاعل كبير من الطلاب ومن المعلمين الذين شكروا بدورهم المصرف على هذا البرنامج وتمنو ان يستمر التواصل فيما بين المصرف والمدارس لتفعيل الانشطة اللاصفيه للطلاب.

ويحرص المصرف على هذه النوعية من المشاركات ايماناً منه بأهمية الدور الاجتماعي للمشاركة في كل النشاطات التوعوية التي تعتني برفع درجة المعرفة وحرصاً على توطيد العلاقة بين المصرف والمجتمع من جهة وبين الموظفين وأفراد المجتمع من جهة اخرى.

الجدير بالذكر ان هذا البرنامج يعتبر احد برامج المسئولية الاجتماعية المعتمدة هذا العام 2017م والذي ينوي المصرف ان يكون من برامجه المستدامة حيث بدأ تنفيذه بالرياض ويطمح المصرف خلال الاعوام القادمة ان تمتد المشاركة إلى بقية المناطق في المملكة العربية السعودية لخلق جيل واعي مالياً قادر على التفريق بين الحقيقة والاحتيال .

المزيد من الأخبار