مصرف الراجحي يدشن فرع الصالة رقم 5 في مطار الملك خالد الدولي في الرياض

22 فبراير 2017

دشن سعادة الاستاذ عبدالعزيز بن سعد ابو حربة الرئيس التنفيذي لمطار الملك خالد الدولي في الرياض فرع مصرف الراجحي الجديد في الصالة رقم 5 الجديدة في مطار الملك خالد بحضور الاستاذ صالح بن عبدالله الزميع مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد في المصرف ومجموعة من مسؤولي المطار والمصرف.

وابدى الرئيس التنفيذي للمطار اعجابه بالتقنيات الجديدة التي زود بها الفرع حيث ضم

منصة خدمة ذاتية تقدم ولأول مرة في السوق المحلي عمليات مصرفية منوعة مثل إصدار بطاقات الصراف الآلي و دفتر الشيكات فورا و كذلك خدمة التعاملات المصرفية عبر الإنترنت وطباعة كشوفات الحسابات للعملاء وطلب فتح حسابات جديدة والعديد من الخدمات الغير نقدية الأخرى، اضافة الى جهاز أخر للصراف الآلي للسحب والايداع.

وحرص المصرف ان يكون فريق الفرع الجديد من الشباب السعوديين المدربين لتقديم جميع الخدمات وفق مفهوم الموظف الشامل لخدمة المسافرين والقادمين وذويهم وزوار المطار.

وروعي في تصميم هذا الفرع ان يتسق اولا مع التصميم الحديث والعصري للصالة الجديدة في المطار كما ضم تصميمه لمسات خاصة بالمطار بحيث ضمت مكوناته الهندسية في الواجهة والخلفيات وراء الموظفين عناصر من طائرة الركاب لإضفاء ميزة خاصة لفرع المطار.

ويقدم الفرع جميع خدمات ومنتجات المصرف المعتادة اضافة التمويل الشخصي العقاري والسيارات و البطاقات بأنواعها وفتح الحسابات الجارية وكذلك الايداعات النقدية .

وستكون كل هذه الامكانات متاحة لعملاء المصرف على مدار الساعة يوميا طيلة ايام الاسبوع.

المزيد من الأخبار