امير نجران يدشن "بصمة وفاء" لرعاية ابناء الشهداء ومساندة المرابطين على الحدود وأسرهم

14 مارس 2018

​​

دشن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد امير منطقة نجران في مكتبة بديوان الامارة برنامج بصمة وفاء لرعاية ابناء الشهداء ومساندة المرابطين على الحدود وأسرهم برعاية مصرف الراجحي كأحد مبادرات المسئولية الاجتماعية وتنفيذ المكتب التعاوني للدعوة الإرشاد "بصائر" بالتنسيق مع الادارة العامة للتعليم.

​​

ويهدف البرنامج إلى دعم الطلاب والطالبات من ابناء الشهداء بالحقائب التعليمية والاجهزة اللوحية الالكترونية بالإضافة إلى تكريم اسر المرابطين على الحدود وتنظيم حملات للتبرع بالدم لجنودنا البواسل على الحد الجنوبي.

​​

وثمن سمو امير منطقة نجران هذه البادرة الوطنية واشاد بالجهود المقدمة من جميع الجهات لإنجاح هذه المبادرة كما ثمن الدعم الذي قدمه مصرف الراجحي لتنفيذ هذه المبادرة واعتبره نموذجاً مشرفاً للمسئولية الوطنية والاجتماعية.

​​

الجدير بالذكر ان هذه المبادرة تعد احد مبادرات المسئولية الاجتماعية التي يقدمها المصرف لدعم جنودنا البواسل في الحد الجنوبي عرفاناً لهم بالجميل علماً بأن دعم المصرف لن يقتصر على الدعم المالي للمبادرة بل سيتجاوزه إلى المشاركة الفعلية من خلال العمل التطوعي في جميع مراحل تنفيذ المشروع.

المزيد من الأخبار