مصرف الراجحي يتبرع بمليوني ريال لحملة اغاثة الشعب السوري الشقيق

03 يناير 2017

​​

تبرع مصرف الراجحي بمبلغ مليوني ريال لصالح الحملة الشعبية لإغاثة الشعب السوري الشقيق التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - للوقوف مع الشعب السوري الشقيق والتخفيف من معاناتهم جراء ما يعانون من ظروف الحرب.

وجاءت مبادرة مصرف الراجحي تلبية لنداء الواجب في خدمة المسلمين والمساهمة مع الشعب السعودي الكريم وقيادته في الوقوف مع الشعب السوري الشقيق.

وثمن الاستاذ عبدالله بن سليمان الراجحي رئيس مجلس ادارة المصرف مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - بالمساهمة في دعم الأعمال الخيرية والإنسانية، والوقوف مع الأشقاء في الأوقات الصعبة عبر الحملات المباركة التي يستجيب لها الجميع من المواطنين والشركات بروح التعاون على البر والتقوى.

وأوضح أن مساهمة المصرف تأتي لمساندة جهود اغاثة الشعب السوري، وتوفير ما يساعدهم على تجاوز ما يمرون به من محن وظروف إنسانية عصيبة.

واشاد الراجحي بجهود المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله لإغاثة الشعب السوري التي تأتي امتدادا لتاريخ عريق من المساعدات والوقفات الانسانية مع كثير من الاشقاء .

كما اشاد بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية وجميع العاملين فيه الذين قدموا نموذجا نوعيا ومتطورا لتنفيذ الاعمال الخيري وتنظيم الحملات الاغاثية لتعظيم الاستفادة منها وقدم لهم الشكر والتقدير على تميزهم خلال هذه الحملة. ​

المزيد من الأخبار