مصرف الراجحي يقدم الغذاء واجهزة التدفئة في الحدود الشمالية

14 نوفمبر 2016

نظم مصرف الراجحي ضمن برامج المسئولية الاجتماعية للعام 2016 حملة تطوعية تكفل المصرف من خلالها بتوفير كسوة الشتاء بالإضافة إلى سلة غذائية تم توزيعها على المحتاجين في المنطقة بالتنسيق مع جمعية ساعد الخيرية في مدينة عرعر.

وتم تنفيذ الحملة بمشاركة مجموعة من موظفي المصرف في منطقة الحدود الشمالية تطوعوا للمساهمة في هذا العمل الخيري المميز مع دخول فصل الشتاء الذي تشهد فيه المناطق الشمالية من المملكة انخفاضا في درجات الحرارة.

وقدم موظفو المصرف الكسوة والغذاء لخمسين اسرة في المنطقة فيما ستتولى جمعية ساعد اكمال التوزيع بإشراف المصرف ليصل اجمالي الاسر المستفيدة الى 200 أسرة.

وتشمل مؤونة الشتاء المقدمة اجهزة التدفئة، البطانيات، السلة الغذائية الكاملة، وصناديق التمر والتي روعي في اختيارها طبيعة المنطقة وطقسها خلال فصل الشتاء.

ولاقت الحملة تجاوباً كبيراً من موظفي مصرف الراجحي في منطقة الحدود الشمالية حيث بادر الموظفون للمشاركة في هذه الحملة التي تعزز دور المصرف في ترسيخ مبدأ التكافل وتبني جسوراً من الترابط بين المصرف والمجتمع من جهة وبين موظفي المصرف وافراد المجتمع من جهة اخرى .

يذكر ان المصرف اعتمد هذا العام خطة متكاملة للعمل الاجتماعي ارتكزت بشكل أساسي على العمل التطوعي وتفعيل دور الموظفين في اداء الدور الاجتماعي المناط عليهم ايماناً من المصرف بضرورة غرس روح المبادرة والتعاون ودمج الموظفين وتعريفهم بقضايا المجتمع . ​

المزيد من الأخبار