مصرف الراجحي يدعم الدراسات والأعمال الاجتماعية في جامعة القصيم

06 ديسمبر 2016

ضمن برامج المسئولية الاجتماعية للعام الحالي، اتفق مصرف الراجحي ومعهد الدراسات والخدمات الاستشارية في جامعة القصيم على دعم الخدمات المجتمعية بالتعاون مع الجامعة في منطقة القصيم من خلال الدراسات العملية والتطويرية والبرامج التدريبية التي تخدم كافة الفئات في المنطقة بالإضافة إلى دعم الخدمات الصحية والتعليمية والقانونية الضرورية للفئات المحتاجة وذوي الاحتياجات الخاصة في المنطقة.

ويأتي دعم المصرف للجامعة من منطلق ايمانه بضرورة التكافل لخدمة المجتمع بين القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية الأمر الذي يضمن تقديم خدمات عالية المستوى للمستفيدين تضاهي ما يتم تقديمه عالمياً ويسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 في التحول الوطني.

وتكفل المصرف بفضل الله بتقديم الدعم المالي كاملاً للجامعة لتنفيذ مشاريع الدراسات العلمية والتطويرية والبرامج التدريبية وتقديم الخدمات الصحية والتعليمية لذوي الاحتياجات الخاصة والفئات المحتاجة في المنطقة على ان يقوم المصرف بمتابعة سير المشاريع بالتعاون مع الجامعة بشكل دوري يضمن من خلاله الطرفان جودة المخرجات وتحقيق الأهداف المنشودة منها.

الجدير بالذكر ان مصرف الراجحي  خلال هذا العام اعتمد العديد من البرامج الاجتماعية والتي اسهم من خلالها في دعم الكثير من المجالات ايماناً من المصرف بأهمية التكاتف والتعاون لخدمة الوطن والمواطن.

المزيد من الأخبار