مصرف الراجحي يؤهل 45,000 طالب وطالبة للميثاق الاخلاقي التقني

14 ديسمبر 2016

​​

ضمن برامج المسئولية الاجتماعية للعام الحالي، اتفق مصرف الراجحي وجمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي – واعي، بالتعاون مع وزارة التعليم على تنفيذ برنامج تأهيلي لعدد 45000 طالب وطالبة في المرحلة الثانوية على الميثاق الاخلاقي للتعامل مع التقنية.

ويأتي دعم المصرف لهذه النوعية من البرامج من منطلق ايمانه بضرورة التكافل لخدمة المجتمع بين القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية الأمر الذي يسهم بإذن الله في التوعية والتأهيل وحماية الاجيال القادمة من خطورة استخدام التقنيات بشكل سيئ يتنافى مع قيم ديننا الحنيف ومع الأخلاق بشكل عام لاسيما والجميع الآن يسعى لتحقيق رؤية الدولة 2030 والتي تعتبر الشباب اهم مكونات الرؤية من خلال التطوير وبناء القيم الراسخة لديهم ليكونوا اعضاء فاعلين ومنتجين في مجتمعهم.

وتكفل المصرف بفضل الله بتقديم الدعم المالي كاملاً للجمعية لتنفيذ هذا المشروع على ان يقوم المصرف بالتعاون مع الجمعية بمتابعة سير اعمال المشروع الامر الذي يضمن من خلاله الطرفان جودة المخرجات وتحقيق الأهداف المنشودة منها.

الجدير بالذكر ان مصرف الراجحي خلال هذا العام اعتمد العديد من البرامج الاجتماعية والتي اسهم من خلالها في دعم الكثير من المجالات ايماناً من المصرف بأهمية التكاتف والتعاون لخدمة الوطن والمواطن. ​

المزيد من الأخبار