موظفي مصرف الراجحي يتطوعون للمشاركة في يوم مفتوح للمكفوفين بجدة

27 نوفمبر 2016

​​

نظم مصرف الراجحي ضمن برامج المسئولية الاجتماعية لهذا العام، يوم مفتوح للمكفوفين ويوم مفتوح آخر للمكفوفات في مدينة جدة، حيث تطوع للمشاركة في هذه الفعالية مجموعة من موظفي و موظفات المصرف تجاوز عددهم 30 مشارك.

واشتمل برنامج المناسبتين على العديد من النشاطات تفاعل من خلالها منسوبي المصرف مع المكفوفين والمكفوفات ومن أهم البرامج التي تم تنفيذها مسابقات وبرامج ثقافية وترفيهية بالإضافة إلى حفلي غداء بهذه المناسبة، حيث ابدى المتطوعون و المتطوعات سعادتهم الغامرة للمشاركة بهذه الفعالية التي توثق العلاقة بين المصرف والمجتمع من جهة وبين منسوبي المصرف وافراد المجتمع من جهة أخرى.

وفي ختام الفعاليات تناقش المكفوفين مع المتطوعين لهذه الفعالية من المصرف حول العديد من القضايا التي تهم هذه الفئة من ناحية الخدمات التي يقدمها المصرف لهم والآلية المتبعة لتنفيذ هذه الخدمات الامر الذي تحقق من خلاله الهدف الرئيسي من الالتقاء بهذه الفئات من المجتمع بالاستماع لهم ومعرفة المعوقات والايجابيات في تقديم الخدمة لهم.

يذكر ان المصرف اعتمد هذا العام خطة متكاملة للعمل الاجتماعي ارتكزت بشكل أساسي على العمل التطوعي وتفعيل دور الموظفين في اداء الدور الاجتماعي المناط عليهم ايماناً من المصرف بضرورة غرس روح المبادرة والتعاون ودمج الموظفين وتعريفهم بقضايا المجتمع . ​

المزيد من الأخبار