مصرف الراجحي يطلق نماذج الكترونية للاعتمادات المستندية والضمانات الملاحية

17 نوفمبر 2015

في خدمه جديده من نوعها أطلق مصرف الراجحي نماذج الكترونية لمنتجات التجارة الدولية على موقع مصرف الراجحي للشركات وتشمل نماذج اصدار وتعديل الاعتمادات المستندية وإصدار وتعديل الضمانات واصدار الضمانات الملاحية.

تسهل هذه النماذج على العملاء تعبئة البيانات حيث يتم ادخالها على النماذج الالكترونية بصيغة PDF مما يوفر الوقت والجهد اللازم للتعبئة ويساعد على دقة ووضوح البيانات المعبئة مما يقلل الحاجة للرجوع للعميل للحصول على اية ايضاحات.

وتأتي هذه الخدمة الجديدة من مصرف الراجحي في إطار حرصه المستمر على تطوير التجربة المصرفية للعملاء عن طريق استخدام وتفعيل أحدث وسائل التكنولوجيا لخدمة العملاء وتلبية تطلعاتهم بما يتلاءم مع احتياجات العملاء العصرية التي تتطور باستمرار وتساهم ايضاً في الارتقاء بقطاع الخدمات المصرفية للشركات

يذكر ان مصرف الراجحي أطلق مؤخراُ خدمة الاشعارات عن طريق الفاكس والايميل والرسائل النصية عبر الجوال الخاصة بمنتجات التجارة الدولية مثل خطابات الاعتمادات والتحصيلات المستندية والضمانات حيث تسهل هذه الخدمة على عملاء المصرف على الحصول على المعلومة المناسبة بدون الحاجة الى الاتصال على المصرف.

وتعد هذه الخدمات التي تقدمها (خدمات التجارة الدوليـة ) في المجموعة المصرفية للشركات احدى الحلول المبتكرة والرائدة التي يقدمها مصرف الراجحي لقطاع الشركات الذي حقق فيه تميزا لافتا من خلال اعتماده على بنية الكترونية متقدمة، وفريق عمل يقدم حلولا مبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتواكب تطلعاتهم. ​

المزيد من الأخبار