مصرف الراجحي يدشن اولى مراكز الابتكار في احد فروعه بالرياض

08 اغسطس 2017

​​

دشن مصرف الراجحي مركز الابتكار في فرع المحمدية في الرياض كأول مصرف يلحق هذه المراكز في الفروع لتصبح جزءا من التجربة المصرفية للعملاء، وسيواصل المصرف تدشين المزيد منها في مجموعة منتقاة من الفروع في المناطق الرئيسية في المملكة. دشن المركز الرئيس التنفيذي للمصرف ستيف بارتاميني بحضور مدراء العموم ومسؤولي المصرف .

وتأتي هذه الخطوة ادراكا من مصرف الراجحي بالتطورات المتلاحقة سريعا في عالم متغير باستمرار، يجعل العمل المصرفي بحاجة إلى التطوير والابتكار لتقديم خدمة أفضل للعملاء، ويحفز المصرف على أن تكون العمليات المصرفية أكثر سرعة، ويمكن تحقيقها في أي مكان وفي أي وقت وأكثر من ذلك يجب أن تكون بسيطة وسهلة الاستخدام وبديهية.

وتم بناء أول نموذج لمركز لابتكار "I-Lab" بحيث يكون مركز تفاعلي غير تقليدي مبني علي عدة اليات وبرامج تدرس سلوكيات العملاء اثناء استخدام خدمات المصرف و لتحديد وسائل تطويرها لتحسين جودة الخدمة. وتدخل هذه البرامج في تفاصيل دقيقة حول الزمن المستخدم لكل خطوه، وانفعالات العميل اثناء الاستخدام بما يمكن تقليل او دمج بعض الخطوات .

وسيتم تقييم جميع ملاحظات العملاء وأفكارهم كجزء من ورش العمل والتحسينات التي ستجري، وسيعاد اختبارها لتقديم النتيجة النهائية للعملاء.

ويهدف المصرف من افتتاح مركز الابتكار أمام عملائه الى ان يتيح لهم ان يشاركوا بأنفسهم في آخر نماذج المنتجات والخدمات الرقمية الحالية والجديدة ويقدمون آراءهم وأفكارهم.

المزيد من الأخبار