مصرف الراجحي يشارك في معرض العقار والبناء الثاني في منطقة القصيم

24 نوفمبر 2016

​​

يشارك مصرف الراجحي في المعرض السعودي الثاني للعقار والبناء والاثاث والديكور (هابيتات2) الذي يقام في مركز القصيم الدولي للمعرض والمؤتمرات الذي انطلقت اعماله يوم الثلاثاء 22 صفر 1438هـ الموافق 22 نوفمبر 2016م ويستمر لمدة خمسة ايام بمشاركة العديد من الشركات المحلية والدولية والجهات الحكومية من المملكة والخارج.
وتم تكريم المصرف من لدن صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود امير منطقة القصيم لرعايته الحدث ومشاركته بجناح مميز وتسلم درع التكريم نيابة عن المصرف الاستاذ / صالح بن عبدالله الزميع مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد في المصرف. ويقدم المصرف لزوار جناحه خلال المعرض برامج ومنتجات منوعة اهمها التغطية التأمينية لعملاء العقار، ومنتج التمويل الاضافي من صندوق التنمية العقارية الذي اطلق في جميع مناطق المملكة، ومنتجي ايراد وعقاري لتمويل العقارات الاستثمارية. كما يستقبل المصرف في جناحه في المعرض الزوار من المطورين العقاريين ليعرض الخدمات الخاصة بهم سعيا نحو توفير مزيداً من العروض للعملاء والتي تلبي كافة احتياجاتهم إذ يعتبر المصرف المعرض فرصة للتفاعل مع العملاء ومع المطورين العقاريين والتواصل مع أحدث التطورات في سوق العقار. ويسعى مصرف الراجحي دائما لتقديم خدماته ومنتجاته عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت وذلك لتوفير مزيداً من الراحة لعملائه كتوفير حاسبة التمويل الإلكترونية و خدمة تقديم الطلب عبر الموقع.
ويقام هذا المعرض للسنة الثانية على التوالي ويحظى بأهمية كبيرة ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الشركات العقارية والمطورين والمستثمرين العقاريين وشركات الأثاث والديكور وكافة متطلبات البناء.
ويساهم المعرض في تسليط الضوء على آخر التقنيات والمنتجات الحديثة التي تستخدم في العملية الإنشائية، ويهيئ فرص الالتقاء مع مطوري العقاري ومسؤولي الجهات الحكومية والأفراد لتبادل الخبرات، حيث يعتبر تجربة فريدة كونه يضم تحت سقف واحد أربعة مجالات بدءاً بالبناء والتشييد وانتهاء بالأثاث وتصميم الديكور. ​

المزيد من الأخبار