معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان

17 مارس 2012

يشارك مصرف الراجحي في معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان في سنته العاشرة, والذي يعد من أكبر الملتقيات العقارية في المملكة.

ويقدم المصرف لزوار جناحه خلال المعرض مزايا جديدة لمنتجات تمويل العقار ومنها منح الموافقة النهائية للمشاريع المعتمدة خلال 30 دقيقة وذلك لتشجيع العملاء الراغبين من الاستفادة من هذه الفرصة المميزة.

ويعرض المصرف على موقعه الالكتروني عقارات معتمدة كخدمة إضافية لمساعدة العملاء الذين يبحثون عن عقار سواء شقة أو فيلا أو أرض. وتعود هذه العقارات لمطورين عقاريين, تم اعتماد مشاريعهم من خلال توقيع مذكرات تفاهم معهم, وتتميز هذه العقارات بأنها مقيمة من المصرف مما يجعل إجراءات التمويل للعميل أسهل وأسرع.

ينطلق المعرض يوم الاثنين 26 ربيع الآخر و يستمر لأربعة أيام حتى 29 ربيع الآخر (الموافق 19 إلى 22 مارس 2201). ويقام في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

مما يجدر ذكره أن مصرف الراجحي يقدم مجموعة من برامج تمويل العقار التي تناسب مختلف احتياجات العملاء و تغطي شراء منزل أو أرض أو بناء منزل و حتى شراء عقار استثماري وتسديد التمويل من إيرادات العقار.

كما أن مصرف الراجحي يسعى دائما لتقديم خدماته ومنتجاته عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت وذلك لتوفير مزيد من الراحة لعملائه كتوفير حاسبة التمويل الإلكترونية و موقع خاص لعرض العقارات المسبقة التقييم و خدمة تقديم الطلب عبر الموقع.

المزيد من الأخبار