خطوة ريادية جديدة في خدمة العملاء

06 نوفمبر 2016

مصرف الراجحي يقدم طباعة بطاقات مدى لعملائه باستخدام تقنية البصمة لأول مرة في المنطقة

في خطة متقدمة وجديدة قدم مصرف الراجحي خدمته الجديدة من سلسلة خدمات جهاز الخدمة الذاتية "أسرع" وهي امكانية طباعة بطاقات الصراف الآلي مدى لعملائه باستخدام تكنولوجيا بصمة الأصبع ، وهو تطور في مجال خدمة العملاء يعتبر المصرف اول من يقدمه في الشرق الأوسط.

وبهذا الإنجاز يواصل مصرف الراجحي الريادة في الخدمات المصرفية الذاتية في المنطقة كلها ويستكمل مسيرة النجاح التي حققها منذ ان قام بتدشين جهاز الخدمة الذاتية لأول مرة عام 2015 ، حيث قدم المصرف وقتها حلولا فورية لعملائه لطباعة البطاقات المصرفية ودفاتر الشيكات وكشوفات الحساب خلال فترة زمنية قياسية لم يسبق تقديمها على جهاز واحد مما لاقى نجاحا وقبولا لدى العملاء انعكس ايجابا على مستوى رضاهم.

وتتيح الخدمة الجديدة لعملاء المصرف طباعة بطاقة صراف آلي مدى جديدة في أي وقت وأي يوم دون الحاجة لوجود البطاقة القديمة وكذلك تسمح للعميل باختيار الاسم الذي يرغب بطباعته على البطاقة في عملية تتميز بالسهولة وذات معايير أمنية عالية باستخدام بصمة العميل.

وسوف تشجع هذه الخدمة العملاء على زيارة أجهزة الخدمة الذاتية لتنفيذ عملياتهم المصرفية المختلفة من غير الحاجة لزيارة الفرع مما يعني تحولا ايجابيا في نقل العمليات الى القنوات الإلكترونية وتوفيرا لآلية أفضل ترفع جودة وكفاءة الخدمات المقدمة الى العملاء.

وستتوفر الخدمة الجديدة بطباعة البطاقات باستخدام تقنية بصمة الأصبع على أجهزة الخدمة الذاتية المنتشرة في أنحاء المملكة تدريجيا حيث من المتوقع تشغيل الخدمة في 100 فرع من فروع المصرف قبل نهاية الشهر الجاري، علما بأن الخدمة متوفرة حاليا في الفرع الآلي في حي السليمانية في الرياض.

يذكر ان مصرف الراجحي حصل على جائزة أفضل ابتكار تكنولوجي لخدمة العملاء ضمن جوائز عام 2016 لمعرض البطاقات والمدفوعات الذي عقد في مدينة دبي هذا العام وذلك تقديرا لجهود المصرف المتميزة في ابتكار جهاز الخدمة الذاتية "أسرع" الذي يعتبر احد منصات خدمات العملاء المتميزة والفريدة من نوعها في العالم.​

المزيد من الأخبار