مصرف الراجحي يفوز بجائزة معهد الشرق الأوسط  للتميّز

21 يونيو 2011

فاز مصرف الراجحي بجائزة معهد الشرق الأوسط للتميّز كأفضل مصرف إلكتروني في المملكة وهي الجائزة التي مُنحت لثلاثة مصارف على مستوى دول مجلس التعاون في السعودية والبحرين والأمارات.

وتسلم الجائزة الأستاذ طاهر بوت، مدير الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والجوال في المصرف، خلال الحفل الذي أقيم في اليوم الأخير للمؤتمر السابع عشر للحكومة والخدمات الإلكترونية الذي تم تنظيمه الشهر الماضي في دبي في الإمارات العربية المتحدة.

وتهدف الجائزة لخلق مناخ التنافس القائم على مستوى الجودة، بين الأفراد والمؤسسات الحكومية والاقتصادية في المنطقة وفقاً للمعايير الدولية في التقييم مما له الأثر الكبير في نمو صناعة تقنية المعلومات وتطورها في المنطقة وبذل المزيد من الجهد والبحث عن الأفضل والأحدث لتقديمه باستمرار.

وجاء اختيار المصرف نظرا لتميز خدماته المصرفية على موقعه على الانترنت والذي يتضمن خدمات مصرفية عصرية متاحة للعميل لتمكين عملاء المصرف من رفع درجة تفاعلهم مع إحدى أهم قنوات مصرف الراجحي الإلكترونية.

ومعلوم أن مصرف الراجحي حاز على جائزة "أفضل موقع في الإبداع التفاعلي 2010" عن فئة المصارف الإسلامية على مستوى العالم العربي. وقد منحت الجائزة من قبل أكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية، وهي جائزة أنشئت بالتعاون مع "مايكروسوفت" واتحاد منتجي برامج الكومبيوتر في منطقة الشرق الأوسط، لمنح جوائز الإبداع في تصميم المواقع وتطويرها، وقدرات مالكي المواقع في إظهار إبداعاتهم من خلال مسابقة الموقع الأفضل في العالم العربي.

يذكر أن مصرف الراجحي حاز أيضاً على جائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية كأفضل موقع إلكتروني عربي عام 2008، كما حصل على جائزة التميّز الرقمي لعام 2007 التي تنظمها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، ومجموعة من الجوائز الأخرى التي وثقت تميّز موقعه على شبكة الإنترنت.

المزيد من الأخبار