مصرف الراجحي يطلق حملة " فلوسك بانتظارك" لحملة بطاقات الصراف

28 يونيو 2011

يقدم مصرف الراجحي خلال هذا الصيف الفرصة لعشرات الفائزين من عملاءه لاسترداد المبالغ التي أنفقوها من خلال بطاقة الراجحي للصرف الآلي والبطاقات الائتمانية خلال سفرهم خارج المملكة وبحد أقصى 20 ألف ريال لكل عميل ، حيث سيقدم المصرف مبلغ مليون ريال للعملاء مع انتهاء فترة العرض الذي يقدمه لهم بمناسبة إجازة الصيف .

وبدأت الحملة التي استخدمت شعار " فلوسك بانتظارك " الاثنين الماضي وستستمر حتى نهاية شهر شعبان المقبل الموافق لنهاية شهر يوليو المقبل ، وسيقوم المصرف في نهاية الفترة بالسحب الالكتروني بين جميع العملاء الذين استخدموا بطاقات الصراف وبطاقاتهم الائتمانية خارج المملكة ، وإعادة المبالغ لهم فورا ، وستزداد فرص الفوز لأولئك الذين يستخدمون البطاقات أكثر من مرة ، حيث يعتبر كل استخدام يومي للبطاقة في السحب النقدي أو الشراء من نقاط البيع بمثابة فرصة مستقلة للفوز .

ويعتبر العرض امتدادا للمزايا التي تقدمها بطاقة الراجحي التي تمتع بأعلى درجات الأمان ، وتتيح لحامليها أثناء سفرهم إضافة إلى السحب النقدي ، استخدامها في عمليات الشراء عبر ملايين نقاط البيع حول العالم ، كما أنه يعد تشجيعا للعملاء على استخدام البطاقات بدلا من النقد أثناء السفر الأمر الذي يحقق لهم مزيدا من الأمان .

ومعلوم أن مصرف الراجحي هو أكبر مصدر لبطاقات الصراف الآلي في المملكة حيث يمتلك الحصة السوقية الأكبر من عملاء المصارف ، وتبلغ نسبة البطاقات المصدرة من المصرف نحو 30 % من إجمالي البطاقات المصدرة في المملكة ،ويقدم المصرف بطاقات الصراف الآلي فورا من خلال أكبر شبكة فروع مصرفية في المملكة بمجرد فتح حساب لدى مصرف الراجحي .

وهذه هي المرة الثانية التي يتيح فيها مصرف الراجحي هذه الفرصة حيث تم العام الماضي تنفيذ الحملة في مرحلتها الأولى واقتصرت على حاملي بطاقات الصراف الآلي فقط ، وتم السحب آليا وإعادة المبالغ التي تم إنفاقها خارج المملكة لعدد 200 عميل وعميلة .

وكما تم في الدورة الأولى سيتم إجراء سحب واحد ونهائي في نهاية الحملة لاختيار الفائزين وتحت إشراف الغرفة التجارية ، وسيتم إعلان الفائزين من خلال موقع المصرف على شبكة الإنترنت .

المزيد من الأخبار