السابع على مستوى المملكة: مصرف الراجحي يدشن فرعا جديدا للشركات في الرياض

31 اغسطس 2016

دشن مصرف الراجحي فرعا جديدا للشركات في مدينة الرياض ضمن سلسلة فروع الشركات في المصرف التي تعد جزءا من سلسلة الفروع المصرفية التي تختص في خدمة قطاع الشركات.

تم التدشين بحضور المدير العام لمجموعة الشركات السيد الكسندر كويلهو، ومدير ادارة الأعمال المصرفية للشركات الاستاذ بدر البدران، ومدير شبكة فروع الشركات الاستاذ ثامر الرداد ومنسوبي الفرع ومجموعة من ممثلي العملاء من الشركات.

وتأتي هذه السلسة من الفروع لمواكبة احتياجات عملاء المصرف من الشركات والمؤسسات والتي تتسم بالسرعة والديناميكية والإنتاجية العالية واستمرارا لسياسة المصرف التوسعية وصولا لأكبر شبكة فروع مصرفية في الشرق الأوسط.

ويواصل مصرف الراجحي التوسع في مفهوم الفروع المتخصصة فإضافة الى هذه الفروع لخدمات الشركات، هناك مراكز خاصة بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وهناك فروع "الراجحي صلة" لتقديم جميع الخدمات والمنتجات عدا التعاملات النقدية.

ويسعى المصرف الى تقديم خدمة مضافة لقطاع الأعمال تُلبي جميع الاحتياجات المصرفية تحت سقف واحد، تمثل في مجملها الحلول المثالية لكل منشأة تبحث عن النجاح في أعمالها باعتمادها على مصرف الراجحي كخيار أساسي لها لما تقدمه الفروع المصرفية للشركات من خدمات متقدمة ومنتجات متميزة، إضافة إلى القنوات المصرفية الإلكترونية المتكاملة التي يتميز بها المصرف.

وتقدم الفروع المصرفية للشركات جميع الخدمات المصرفية مثل السحب والإيداع والحوالات إضافة إلى جميع أنواع الضمانات البنكية والاعتمادات المستندية وتحصيل وثائق التصدير والاستيراد، والتسهيلات الائتمانية بكافة أنواعها (قصيرة، متوسطة وطويلة الأجل) وتقديم حزمة من منتجات إدارة النقد منها برنامج حماية الأجور وتحويل الرواتب وبطاقات الإيداع النقدي ونقل الأموال وصرف الأرباح والحسم المباشر وحساب الضمان لبيع الوحدات العقارية على الخارطة.

الجدير بالذكر أن هذا الفرع يعد الفرع السابع المخصص للشركات على مستوى المملكة ويقع في قلب منطقة الرياض. ​​

المزيد من الأخبار