مصرف الراجحي يبدأ توفير خدمة فتح الحسابات عبر موقعه الالكتروني

15 يوليو 2012

 

بدأ مصرف الراجحي في توفير خدمة "فتح الحساب عبر الإنترنت" للعملاء من خلال موقع المصرف الإلكتروني، وتتيح هذه الخدمة للعميل فتح حساب جاري لدى المصرف وإدخال بياناته إلكترونيا عبر 6 خطوات سهلة.

ويمكن للعملاء تحديد الفرع الذي يرغبون بالتعامل معه من أكبر شبكة فروع مصرفية منتشرة في جميع مناطق المملكة.

وخلال يوم عمل واحد سيتم إرسال رقم الحساب الدولي " الآيبان " إلى رقم هاتف العميل الجوال عبر رسالة نصية، والطلب من العميل زيارة الفرع الذي أختاره لإكمال إجراءات فتح الحساب النظامية ومن ثم تفعيله خلال 30 يوماً.

وستعطي هذه الخدمة المبتكرة مرونة كبيرة للمواطنين والمقيمين الراغبين في فتح حسابات مصرفية جديدة ، وستساعد على تنظيم تدفقهم للفروع الأمر الذي سيتيح لموظفي الفروع خدمتهم بشكل أسرع ، كما أن من شأنها تخفيف الضغط على الفروع مما سيساعد في تقديم خدمات متميزة لأكبر شريحة من العملاء.

وتساعد الخدمة كل الراغبين في الحصول على حساب " الآيبان " للاستخدام الرسمي أو الشخصي ومنهم على سبيل المثال المستفيدين من برنامج حافز الحكومي الذين يستقبل مصرف الراجحي نحو 50 في المائة منهم إيمانا بدوره في خدمة المجتمع وتسهيل معاملات المواطنين.

ويواصل مصرف الراجحي تقديم الحلول الالكترونية والخدمات المميزة التي تتيح للعملاء إجراء معاملاتهم المصرفية بسهولة مع درجة أمان عالية لتأكيد ريادته في الخدمات المصرفية الالكترونية بجميع قنواتها وفي مقدمها موقع المصرف على الانترنت الذي فاز بجوائز محلية وعالمية كأحد أفضل المواقع أمانا وعملية في القطاع المالي العربي.

ويحقق الموقع معايير دقيقة تشمل الأمن، التصفح، الفاعلية، الأهمية، الابتكار، الدقة، التحديث، التجانس،الألفة،السهولة في الاستخدام، سرعة الاستجابة، ومواكبة التطور.

يذكر أن المصرف طور موقعه الالكتروني على الانترنت عدة مرات ليصبح مرجعا مصرفيا متكاملا للعملاء والزوار، حيث يحتوي على الخدمات المصرفية والاستثمارية التي يقدمها المصرف للأفراد ، الشركات ، والجهات الحكومية وتشمل جميع المنتجات والعمليات التي تم توفيرها من خلال إستراتيجية طموحة أسفرت عن توفير العديد من الخدمات المميزة.

ويعتبر مصرف الراجحي أكبر شريك للقطاعات الحكومية في مشاريع الحكومة الإلكترونية التي نجح بالتعاون معهم في تسهيل المعاملات المالية وتنظيمها وجعلها أكثر فاعلية لتقديم الخدمات الأفضل للجمهور.

المزيد من الأخبار

هل تعلم؟ أكثر من 1.5 مليون مستخدم للمصرفية الالكترونية