موظفو مصرف الراجحي يزورون جمعية رعاية ذوي الإعاقة بالرس

03 ابريل 2017

​​

كأحد مبادرات المسئولية الاجتماعية في مصرف الراجحي قام 10 موظفين من مختلف فروع المصرف في منطقة القصيم بزيارة تطوعية للجمعية الخيرية لرعاية ذوي الإعاقة بالرس حيث كان في استقبال المتطوعين بعض اعضاء مجلس الإدارة في الجمعية والإداريين فيها الذين رحبوا بمبادرة المصرف للزيارة ونوهوا بقيمة العمل الإنساني الذي يقوم به المتطوعون.

و قام الموظفين بجولة على الجمعية تعرفوا من خلالها على الخدمات التي تقدمها للمعوقين وذوي الاحتياجات الخاصة وقضى الموظفين بعض الوقت مع ذوي الاحتياجات الخاصة تحدثوا فيه معهم وشاركوهم اهتماماتهم واطلعوا على احتياجات الجمعية وانجازاتها خلال الفترة الماضية.

وتضم الجمعية اكثر من 60 شخص من مختلف الأعمار شعر الموظفين بسعادتهم الغامرة لهذه الزيارة الأمر الذي يعزز العلاقة بين المصرف وهذه الجمعيات من جهة ويعزز علاقات الموظفين مع افراد المجتمع ومنهم هذه الفئة الغالية جداً على قلوب الجميع.

واختتم المتطوعون الزيارة بتقديم الورد والهدايا لذوي الاحتياجات الخاصة بالجمعية مثمنين الاستقبال والحفاوة الكبيرة التي لمسها موظفي المصرف من الجميع سائلين الله العلي القدير ان يمن عليهم بالصحة والعافية.

المزيد من الأخبار