مصرف الراجحي يشارك في معرض " ريستاتكس الشرقية العقاري 2017 "

16 يناير 2017

​​

يشارك مصرف الراجحي في معرض " ريستاتكس الشرقية العقاري 2017 " الذي يقام خلال الفترة من 15 وحتى 19 يناير بمشاركة العديد من الشركات العقارية والجهات الحكومية من المملكة والخارج، والذي افتتحه صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

ويقدم المصرف لزوار جناحه خلال المعرض برامج تمويل العقار بعرض خاص لتمكينهم من الاستفادة من هذه الفرصة المميزة، وسيكون في انتظارهم العديد من المفاجآت لجهة العروض العقارية وتسهيلات التمويل.

كما يشارك المصرف اليوم الثلاثاء بورشة عمل خاصة تحت عنوان " مستقبل التمويل العقاري والاسكاني " بمشاركة من تنفيذيين عقاريين لتسليط الضوء على ومناقشته مع المتخصصين وحضور المعرض من المهتمين.

وأعلن في حفل الافتتاح عن فوز المصرف بجائزة أفضل برنامج تمويل للمطورين العقاريين في المنطقة الشرقية للعام 2016 واستلم المصرف الجائزة من سمو امير المنطقة الشرقية .

و يوفر مصرف الراجحي حلولاً لبرامج تمويل العقار ، وتمكين عملاءه من الحصول على التمويل الملائم حسب حاجة العميل وملائته المالية، ومن هذه الحلول التغطية التأمينية على الحياة لعملاء التمويل العقاري، والتمويل الشخصي في آن معاً، والتمويل الإضافي لعملاء صندوق التنمية العقارية بكافة مدن المملكة، والتمويل لشراء وحدات عقارية سكنية ( أراضي / فلل / شقق).

كما يستقبل المصرف في جناحه في المعرض الزوار من المطورين العقاريين ليعرض الخدمات الخاصة بهم سعيا نحو توفير مزيداً من العروض للعملاء والتي تلبي كافة احتياجاتهم إذ يعتبر المصرف المعرض فرصة للتفاعل مع العملاء ومع المطورين العقاريين والتواصل مع أحدث التطورات في سوق العقار.

ويسعى مصرف الراجحي دائما لتقديم خدماته ومنتجاته عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت وذلك لتوفير مزيداً من الراحة لعملائه كتوفير حاسبة التمويل الإلكترونية و خدمة تقديم الطلب عبر الموقع.

المزيد من الأخبار