مصرف الراجحي يعيد صيانة وطلاء عدد من المنازل في الرياض

11 ابريل 2017

​​

نظم مصرف الراجحي للعام الثاني على التوالي حملة تطوعية لإعادة طلاء وإصلاح عدد من المنازل في احد أحياء وسط مدينة الرياض وهو احد برامج المسؤولية الاجتماعية في المصرف ضمن خطته المعتمدة لهذا العام.

وتطوع لتنفيذ هذه الحملة سعادة الرئيس التنفيذي وعدد من مدراء العموم في المصرف حيث تم التنسيق في وقت سابق مع اصحاب هذه المنازل للاستعداد لإعادة الطلاء وزيارة المصرف للمشاركة في هذا البرنامج وتم خلال البرنامج اجراء الترميمات البسيطة لهذه المنازل وبعض اعمال السباكة الضرورية بالإضافة إلى طلاء المنازل من خلال متخصصين في هذا المجال.

وتواجد اثناء عملية الطلاء عدد من اصحاب البيوت المستفيدة حيث ابدو سعادتهم بهذه المبادرة من مصرف الراجحي الأمر الذي اشعر المتطوعين بأهمية ما يقومون به لخدمة المجتمع وزاد رغبتهم للمشاركة في المزيد من البرامج مستقبلاً مع المصرف.

يذكر ان المصرف نظم هذا العام العديد من البرامج التطوعية التي ساهم الموظفون في تنفيذها حيث اعتمد المصرف خطة متكاملة للعمل الاجتماعي ارتكزت بشكل أساسي على العمل التطوعي وتفعيل دور الموظفين في اداء الدور الاجتماعي المناط عليهم ايماناً من المصرف بضرورة غرس روح المبادرة والتعاون ودمج الموظفين وتعريفهم بقضايا المجتمع.

المزيد من الأخبار