البنوك السعودية تقيم حفل "الوفاء" تكريما لمعالي الدكتور فهد المبارك

12 ديسمبر 2016

كرمت البنوك السعودية معالي الدكتور فهد بن عبدالله المبارك محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي السابق بحضور محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور احمد بن عبدالكريم الخليفي واصحاب المعالي عدد كبير من مسئولي المصارف السعودية، ورجالات المال والأعمال في السعودية. 

وقال معالي الدكتور احمد الخليفي في كلمته بهذه المناسبة أن فترة الدكتور المبارك شهدت انطلاق برنامج مصرفي طموح تمثل في اطلاق مجموعة كبيرة من المبادرات لتطوير المصارف التجارية تم الانتهاء من كثير منها ونعمل الان على تنفيذ البقية​​​. 



من جهته ثمن معالي الدكتور فهد المبارك هذه المبادرة ووجه في كلمته شكره وتقديره لرؤساء مجالس ادارات البنوك السعودية وأعضاء مجالسها وكل العاملين فيها على ليلة الوفاء والتكريم.

وقال الدكتور المبارك أن كل الانجازات التي حققتها المؤسسة في فترة اداراته للمؤسسة المالية "لم تكن لتتحقق بدون زملائي وفريق العمل المميز الذي عمل معنا

ونيابة عن البنوك السعودية القى الأستاذ عبدالله بن سليمان الراجحي رئيس مجلس إدارة مصرف الراجحي كلمة جاء فيها مرحبا بكم في ليلة وفاء تسعد فيها البنوك السعودية بتكريم قامة وطنية خدمت الوطن في عدة مجالات . . لنحتفي بمعالي الدكتور فهد بن عبدالله المبارك الذي أنجز خلال قيادته لمؤسسة النقد العربي السعودي الكثير من النجاحات التي شهدها القطاع المصرفي، والاقتصاد السعودي بشكل عام

واضاف الراجحي "إنها ليلة شكر من المصارف السعودية لرجل قدم الكثير لوطنه ومجتمعه من خلال خبراته الواسعة في العمل الاكاديمي، وفي مجلس الشورى، وفي القطاع الخاص مترأسا العديد من الشركات في القطاعات المالية والاستثمارية، وفي عدد آخر من اللجان الحكومية التي شارك فيها بجهده الكبير وخبرته الطويلة، ثم محافظا لمؤسسة النقد العربي السعودي التي نعتز بها بصفتها من أبرز البنوك المركزية في بلد هو من أهم عشرين اقتصاد في العالم".

المزيد من الأخبار