المصرف يدشن أول فرع مصرفي في محطات قطار "سار"

04 ديسمبر 2017

​​

دشن نائب الرئيس التنفيذي للبنية التحتية في الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) المهندس خالد السلطان، فرع مصرف الراجحي الجديد في محطة قطار (سار) للركاب بالرياض بحضور الاستاذ صالح بن عبدالله الزميع مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد في المصرف وعدد من مسؤولي شركة (سار) والمصرف.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي لشركة (سار)، أن تدشين فرع المصرف في محطة الركاب يعد من الخدمات التي تقدم للمسافرين والزائرين للمحطة على حد سواء، منوهاً بالخدمات التي يقدمها الفرع لمرتاديه وبالتقنيات الجديدة التي توفرت فيه.

وأوضح السلطان أن شركة (سار) تسعى إلى توفير كافة الخدمات للمسافرين والزوار للمحطات التي تم تشغيل خدمة الركاب فيها حالياً وهي محطات الرياض، المجمعة، القصيم ، وحائل مؤخراً، وكذلك في محطتي الجوف والقريات والتي سيتم تشغيلهما خلال النصف الأول من عام 2018م.

من جهته، قال الاستاذ صالح الزميع، أن المصرف حرص على التواجد في محطة قطار (سار) لتقديم خدماته ومنتجاته للركاب والعابرين والزائرين والانطلاق مع بدايات هذا المشروع التنموي العملاق لخدمة المجتمع وقطاع النقل على حد سواء.

وأوضح أن هذا الفرع يأتي ضمن شراكة استراتيجية مع شركة " سار" تتضمن في المرحلة الأولى تدشين ثلاثة فروع في محطات الرياض ، و القصيم ، والمجمعة ، مؤكداً حرص المصرف على أن يكون فريق الفرع الجديد من الشباب السعوديين المدربين لتقديم جميع الخدمات وفق مفهوم الموظف الشامل لخدمة المسافرين والقادمين وذويهم وزوار المحطة.

وروعي في تصميم هذا الفرع ملائمته ليتماشى مع التصميم الحديث والعصري للمحطة التي صممت ونفذت على أعلى المقاييس العالمية، كما ضم تصميمه لمسات خاصة جعلت مكوناته الهندسية تناسب الشكل العام للمحطة.

و يضم الفرع الجديد، جهاز صراف آلي تفاعلي وثلاثة صرافات آلية سيضاف لها خلال أيام منصة خدمة ذاتية تنفذ عمليات مصرفية منوعة مثل إصدار بطاقات الصراف الآلي و دفتر الشيكات فوراً و كذلك خدمة التعاملات المصرفية عبر الإنترنت وطباعة كشوفات الحسابات للعملاء وطلب فتح حسابات جديدة والعديد من الخدمات الغير نقدية الأخرى.

كما يقدم الفرع جميع الخدمات المالية ومنتجات التمويل بأنواعها الشخصي والعقاري والسيارات و البطاقات وفتح الحسابات الجارية وكافة خدمات النقد.

يذكر ان مصرف الراجحي لديه اكبر شبكة فروع مصرفية في المملكة قوامها 590 فرعا اضافة الى 233 مركزا للتحويل، كما انه صاحب اكبر شبكة للصراف الآلي تضم اكثر من 4700 جهاز صراف آلي ، ويبلغ عدد نقاط البيع التابعة له اكثر من 70 الف جهاز نقطة بيع، وكان له السبق في ادخال اجهزة الخدمة الذاتية في المملكة التي وصلت الآن الى اكثر 150 جهازا في جميع مناطق المملكة. ​

المزيد من الأخبار