مصرف الراجحي يعلن الفائز بمسابقة " شاركنا قصتك "

03 يونيو 2011

فاز العميل سعد بن سعود الشمري من الرياض بجائزة الجولة الأولى من مسابقة "شاركنا قصتك" التي تبلغ قيمتها 50 ألف ريال بعد منافسة مع أكثر من 700 مشارك من الباحثين عن منتج تمويل العقار بسردها على رابط خاص في موقع المصرف على الإنترنت.

واعتمدت آلية المسابقة على منح الفرصة لجميع عملاء المصرف سواء الحاصلين على تمويل عقاري أو من يفكرون في الحصول عليه بأن يسردوا قصتهم باختصار ثم يقوم بقية العملاء والزوار بالتصويت الإلكتروني على أفضل قصة، ويحصل صاحب أعلى عدد أصوات خلال فترة الجولة الأولى على الجائزة.

وحصلت قصة العميل سعد الشمري على المركز الأول حيث حصدت 5,224 صوتاً من إجمالي 81,437 صوتاً منحه أكثر من 53,000 زائر للقصص المشاركة، وتمت مشاهدة قصته 32,950 مرة.

واختار الشمري لقصته عنوان "أطلق حريتي" وتحدث فيها عن ابنه الوحيد الذي يريد حريته في الحركة فيضطر كل يوم للخروج به خارج الشقة، لكي يلعب ويستمتع بمساحات انطلاق أكبر.

ونظم المصرف المسابقة التي تعتبر الأولى من نوعها لإتاحة الفرصة للعملاء لسرد تجاربهم وقصصهم إلكترونياً ومن ثم إتاحة المجال للجميع للتصويت واختيار الفائز إلكترونياً أيضاً.

وتم تخصيص الجولة الأولى لمنتج تمويل العقار وذلك لجعلها كجزء من حملة تثقيفية ينفذها المصرف حول سهولة التملك.

وأطلق المصرف حالياً الجولة الثانية من المسابقة والمخصصة لجميع حلول التمويل المقدمة من الراجحي. وهي أيضاً تمنح القصة الأكثر تصويتاً الجائزة الكبرى 50,000 ريال.

المزيد من الأخبار