مصرف الراجحي ينظم دورات تأهيلية لأسر الأطفال بمشاركة تطوعية من الموظفات في الرياض والدمام وجدة

30 ابريل 2017

نظم مصرف الراجحي ضمن برامج المسئولية الاجتماعية لهذا العام، دورات تأهيلية لأسر الأطفال المعاقين في الرياض والدمام وجدة تضمنت العديد من الانشطة منها دورة تأهيلية بواسطة متخصصين لنقل الطفل من عالم الإعاقة إلى عالم الإبداع بالإضافة إلى برنامج ترفيهي للاطفال المعاقين بمشاركة تطوعية من موظفات المصرف في المناطق.

واشتمل البرنامج على سرد بعض قصص النجاح مع الاعاقة بواسطة امهات الأطفال وقد كرم المصرف الامهات من خلال مجموعة كبيرة من اجهزة الكمبيوتر المحمول تقديراً لدورهن في تخطي الإعاقة إلى عالم الإبداع، حيث تفاعل الموظفات مع الاطفال وأسرهم في المناسبات التي اقيمت كل على حدة وقضوا معهم بعض الوقت وقدموا لهم الهدايا من مصرف الراجحي.

و قد ابدى اسر الأطفال سعادتهم لمبادرة المصرف مثمنين الدور الكبير الذي يؤديه مصرف الراجحي في خدمة المجتمع كما ابدين المشاركات في هذه الانشطة سعادتهن الغامرة بالمشاركة التي توثق العلاقة بين المصرف والمجتمع من جهة وبين منسوبي المصرف وافراد المجتمع من جهة أخرى.

الجدير بالذكر ان هذا النشاط يعد احد مشاركات المصرف العديدة خلال هذا العام 2017 في مجال المسئولية الاجتماعية والعمل التطوعي وهو نموذج للعديد من البرامج التي تم اعتمادها على مدار العام لتخدم معظم شرائح المجتمع في كافة المناطق في المملكة العربية السعودية.

المزيد من الأخبار