مصرف الراجحي يخصص 219 فرعاً ومركزا للعمل خلال عيد الأضحى المبارك

27 اغسطس 2017

أعلن مصرف الراجحي عن استمرارية العمل خلال اجازة عيد الأضحى المبارك في 45 فرعاً و 174 مركزاً للتحويل في جميع مناطق المملكة العربية السعودية ، حيث سيكون استقبال العملاء من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً ما عدا يوم الجمعة وأول أيام عيد الاضحى المبارك.

وستعمل الفروع في مكة المكرمة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساء يومياً بما في ذلك يوم الجمعة وايام العيد، أما بالنسبة لمراكز التحويل فستعمل يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة السابعة مساء، في حين ستعمل الفروع الواقعة في المطارات يومياً على مدار الـ 24 ساعة، بالإضافة إلى استمرارية العمل في كافة فروع المصرف بالمنافذ الحدودية.

اضافة الى ذلك يمكن للعملاء زيارة الفروع الآلية الحديثة واستخدام اجهزة الخدمة الذاتية التي يعد مصرف الراجحي اول مصرف يدشنهما في المملكة والتي تمكن العملاء من الحصول على الكثير من الخدمات وتنفيذ عمليات مصرفية منوعة مثل إصدار دفتر الشيكات وتجديد بطاقات الصراف الآلي والقدرة على التعاملات المصرفية عبر الإنترنت وطباعة كشوفات الحسابات وطلب فتح حسابات جديدة والعديد من الخدمات الأخرى.

تجدر الإشارة إلى ان مصرف الراجحي يحرص على توفير كافة الخدمات المصرفية لعملائه خلال إجازة العيد حيث يستطيع العملاء الاستفادة من خدمات شبكة واسعة من اجهزة الصراف الآلي المتطورة التي يتجاوز عددها 4700 جهاز صراف آلي بالإضافة إلى اجهزة نقاط البيع المتوفرة في المحلات التجارية حول المملكة والتي تزيد على 78 الف جهاز. ​

المزيد من الأخبار