​​

الخدمات المصرفية لإدارة المنشآت الصغيرة والمتوسطة

يُعتبر قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة من أهم القطاعات في كل أنحاء العالم نظراً للدور الكبير الذي يمثله في النمو الاقتصادي العالمي. من هنا، يُعتبر هذا القطاع في المملكة العربية السعودية قطاعاً حيوياً ويلعب دوراً محورياً في توفير فرص العمل ودفع عجلة النمو الاقتصادي وزيادة حركة التجارة الدولية وتعزيز روح المبادرة في مجال الأعمال.

لطالما أخذ مصرف الراجحي زمام المبادرة في تطوير الحلول المالية المبتكرة المصممة بالدرجة الأولى لتلبية حاجات العملاء. لذلك، وإيماناً منه بأهمية قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، هو يسعى باستمرار إلى تعزيز قدرته التنافسية على الصعيد العالمي. فمهمات قسم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المصرف تتمحور حول تلبية الحاجات المالية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة العاملة في مختلف قطاعات الاقتصاد، بما في ذلك قطاعات التجارة والخدمات والتصنيع.

إذا أنت في مجال الأعمال وتريد البدء بمشروع أو صاحب منشآة وتبحث عن النمو والإزدهار، مصرف الراجحي يمنحك الفرصة للاستفادة من عدد كبير من المنتجات والخدمات التي تهدف إلى تلبية احتياجاتك. فخصص لك فريقاً متخصصاً ومهنياً من مدراء العلاقات لكي يمعنوا في المسائل المالية الجوهرية الخاصة بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة ويبتكروا حلولاً فريدة لا مثيل لها.