مصرف الراجحي يوزع هدية الشتاء في 9 مناطق ومحافظات حول المملكة

أطلق مصرف الراجحي قافلة هدية الشتاء المعتمدة هذا العام كأحد مبادرات المسئولية الاجتماعية والعمل التطوعي ليتم توزيعها على المحتاجين في موسم شتاء 2020م حيث يتم تنفيذ هذا البرنامج للعام الرابع على التوالي.

وتفاعل موظفو وموظفات المصرف مع هذا البرنامج مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية بإذن الله من جائحة كورونا، وتطوعوا في عمليات اعدادها وتوزيعها.

وتحتوي هدية الشتاء على العديد من احتياجات الشتاء منها بطانية ودفاية كهربائية بالإضافة الى بعض الملابس التي تعين على برد الشتاء حيث تم توزيع جميع الهدايا في 9 مناطق ومحافظات هي الرياض، وجيزان، والطائف، والباحة، والحدود الشمالية، وحائل، والقصيم، وعسير، والمنطقة الشرقية.

ولتفعيل العمل التطوعي ولإشراك الموظفين والموظفات في هذا العمل الإنساني النبيل تم التنسيق مع سفراء مصرف الراجحي للمسؤولية الاجتماعية في هذه المناطق لاستلام هدايا الشتاء والعمل على توزيعها من خلال الموظفين وبالتعاون مع بعض الجمعيات الخيرية في كل مدينة حيث لاقى البرنامج اقبال واسع من الموظفين وتفاعل كبير من سفراء المسئولية الاجتماعية حرصاً منهم لتفعيل دورهم الاجتماعي ورغبة منهم ايضاً في كسب الاجر والثواب.

الجدير بالذكر ان المصرف يحرص على تكثيف العمل التطوعي تماشياً مع الرؤية السعودية 2030 التي جاء من اهدافها الوصول إلى مليون متطوع، بالإضافة إلى ايمان المصرف بأن هذه النوعية من الاعمال تتوافق مع طبيعة المجتمع وثقافته التي تحث على التعاون والتكاتف في الأعمال التي تخدم الصالح العام حيث يندرج هذا النشاط تحت برامج المسئولية الاجتماعية والعمل التطوعي للعام 2020م.