مصرف الراجحي يسهم في رفع درجة الوعي المالي في الجامعات

نظم مصرف الراجحي من خلال ادارة مكافحة الاحتيال في المصرف بالتعاون والتنسيق مع عدد من الجامعات في الرياض خلال هذا العام حملة توعوية بعنوان " الوعي المالي وثقافة الإدخار" حيث انطلقت الحملة التوعوية خلال شهر اكتوبر الجاري وتم البدء في تنفيذها ليتم تغطية عدد من الجامعات في نهاية شهر اكتوبر بإذن الله منها جامعة اليمامة، جامعة الإمام، وجامعة الملك سعود.

وتأتي هذه الحملة نتيجة لاهتمام المصرف برفع درجة الوعي المالي لدى الجميع والتنبية للمخاطر التي قد يتعرض لها عملاء المصارف والبنوك من خلال عمليات الاحتيال المستمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي قد يترتب عليها عواقب وخيمة اذا تفاعل اصحاب الحسابات بحسن نية مع هؤلاء المحتالين سواء من خلال التحويل المباشر او من خلال نشر البيانات الخاصة بإصحاب الحسابات.

يذكر ان مصرف الراجحي ينفذ هذه الحملة للسنة الثالثة على التوالي ايمانا ًمنه بالدور المناط به في تبني مثل هذه النشاطات وسعياً منه للمشاركة في البرامج التوعوية التي تسهم بإذن الله في تقليل المخاطر حيث نظم المصرف العامين الماضيين هذه الحملة في عدد كبير من المدارس المتوسطة والثانوية تجاوزت الثلاثين مدرسة، كما حرص المصرف على تفعيل تطوع الموظفين في شتى المجالات الاجتماعية والحملات التوعوية لتعزيز علاقة الموظفين بالمجتمع وتعزيز علاقة المصرف ايضاً بالموظفين والمجتمع.​​