موظفو مصرف الراجحي يتطوعون في برنامج " الغد الأخضر " في مكة المكرمة

تطوع موظفي مصرف الراجحي في مكة المكرمة في مشروع تشجير مدرسة عين جالوت الثانوية للبنين في مكة المكرمة ضمن برنامج "الغد الاخضر" احد برامج المسئولية الاجتماعية والعمل التطوعي في مصرف الراجحي والذي يهتم بالمسار البيئي.

ويهتم برنامج الغد الاخضر الذي اطلقه المصرف منذ ثلاث سنوات بتشجير الحدائق والمدارس وبعض المواقع والعناية بالنباتات فيها واشراك طلاب المدارس من جميع المراحل في البرنامج تحقيقا لهدف توعيتهم بأهمية البيئة والمحافظ عليها ، وقد حرص المصرف على إشراك الموظفين فيها تنمية للروح التطوعية، وتحقيقا لاحد اهداف الرؤية السعودية بزيادة نسبة العمل التطوعي وعدد المتطوعين في المجتمع.

وانطلقت هذا العام حملة الغد الأخضر ابتداءً من شهر يناير الماضي ليتم تنفيذها حتى نهاية شهر ديسمبر من العام الجاري 2019م في سبع مدن حول المملكة واشتملت المبادرة على التنسيق مع بعض المدارس للإسهام في عملية تشجيرها وإشراك الطلاب والطالبات وبعض الجهات التطوعية في تنفيذ المبادرة حيث حظيت هذه المبادرة بتفاعل كبير من الجهات الحكومية والمهتمين بالشأن البيئي والاجتماعي.

وابدى المتطوعون في هذه الفعالية في مكة المكرمة سعادة كبيرة لمبادرة المصرف في المشاركة بهذا العمل النوعي والذي يعزز اهمية المحافظة على البيئة ويسهم في التوعية البيئية خصوصا لدى الطلاب.