مصرف الراجحي يعيد صيانة وطلاء 10 منازل في الطائف

​​

تطوع عدد من موظفي مصرف الراجحي لإعادة طلاء وإصلاح عدد من المنازل في عدد من المحافظات في المملكة العربية السعودية للعام الثالث على التوالي حيث تم مؤخراً اعادة طلاء 10 منازل في محافظة الطائف، ويعد هذا البرنامج احد برامج المسؤولية الاجتماعية في المصرف ضمن خطته المعتمدة لهذا العام والتي تهدف إلى إعادة طلاء وترميم المنازل في 7 محافظات حيث تم تنفيذ الحملة حتى الأن في ست محافظات هي جيزان وحائل والقريات وخميس مشيط وعرعر والطائف.

وتطوع لتنفيذ هذا البرنامج مجموعة من موظفي المصرف حيث تم التنسيق في وقت سابق مع اصحاب هذه المنازل للاستعداد لإعادة الطلاء وزيارة المصرف للمشاركة في هذا البرنامج وتم خلال البرنامج اجراء الترميمات لهذه المنازل بالإضافة إلى طلاء المنازل من خلال متخصصين في هذا المجال.

وابدى المتطوعون بهذه المبادرة من مصرف الراجحي سعادتهم الغامرة لمشاركتهم وابدو استعدادهم الكامل لبذل المزيد من الجهد التطوعي لخدمة المجتمع مستقبلاً مثمنين للمصرف حرصه الدائم على برامج المسئولية الاجتماعية وتحفيزه المستمر للموظفين للمشاركة والتفاعل.

يذكر ان المصرف اعتمد هذا العام العديد من البرامج الاجتماعية ارتكزت بشكل أساسي على العمل التطوعي وتفعيل دور الموظفين في اداء الدور الاجتماعي المناط عليهم ايماناً من المصرف بضرورة غرس روح المبادرة والتعاون ودمج الموظفين وتعريفهم بقضايا المجتمع.