مصرف الراجحي يقيم فعالية " حلول مبتكرة لتنمية اعمالك" افتراضيا

أقام مصرف الراجحي يوم الاربعاء لقاء افتراضيا متخصصا لعملائه من الشركات والمؤسسات بحضور مدير عام المجموعة المصرفية للشركات الاستاذ حسام البصراوي بالإضافة الى مسؤولين من قطاعات مصرفية الشركات والمجموعات الاخرى تحت عنوان "حلول مبتكرة لتنمية أعمالك" حرصا من المصرف على سلامة الجميع والتزاما بمبدأ لنعود بحذر.

وتم خلال اللقاء استعراض أحدث الحلول المصرفية المقدمة لقطاع الأعمال مثل منتجات ادارة النقد والسيولة وخدمات التجارة الدولية كتمويل الموردين والذمم المدينة، بالإضافة إلى منتجات الخزينة من منتجات التحوط وتقلبات أسعار صرف العملات وأسعار أرباح التمويل.

كما تناول الحديث نظرة شاملة عن توجهات الاقتصاد والأسواق المحلية والعالمية قدمها مسؤولي " ثومسون رويترز ريفينيتف" لمسؤولي وعملاء المصرف.

ويأتي تبني المصرف لمثل هذه اللقاءات التي درج على تنظيمها في مختلف المناطق كل عام تأكيدا لمدى حرصه على تعزيز مفهوم العلاقة الشاملة مع العملاء وتوفير الحلول المصرفية والمنتجات الجديدة وإطلاع العملاء على آخر التطورات في قطاع الشركات، إضافة إلى النقاش المفتوح مع العملاء الذي يسلط الضوء على التحديات التي تواجههم والطموحات المستقبلية.

ويحرص مصرف الراجحي على السرعة والمرونة في تطوير خدماته المصرفية للشركات لتلبية تطلعات العملاء بما يتلاءم مع احتياجاتهم العصرية التي تتطور وتنمو باستمرار، وعلى تقديم الحلول المبتكرة والرائدة التي يقدمها محققا فيها تميزا لافتا، ومعتمدا على بنية الكترونية متقدمة ترفع كفاءة الاداء وتساعد على التخطيط لنمو الاعمال، والمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.