مصرف الراجحي يشارك في معرض ومؤتمر "انترنت الاشياء "

شارك مصرف الراجحي في المعرض والمؤتمر السعودي الدولي لإنترنت الأشياء في نسخته الثالثة، والذي دشنه معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله السواحة، بحضور رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الدكتور أنس بن فارس الفارس في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وصاحب المعرض الذي تنظمه مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية مؤتمر حول الأمن السيبراني حيث قدم 80 متحدثاً محلياً ودولياً مشاركات ثرية تتمحور حول انترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، والتقنيات الذكية، والبيانات الضخمة، وتعلم الآلة، وتقنيات الجيل الخامس، والروبوتات.

وقدم المصرف في جناحه في المعرض للمهتمين والمختصين والزوار نماذج من الحلول الرقمية والتقنية التي طبقها وكان من السباقين في المنطقة لاعتمادها في نماذج اعماله ، اضافة الى اطلاعهم على الخدمات والمنتجات الجديدة التي تنفذ وستنفذ رقميا بالكامل ضمن استراتجية مصرف الراجحي ليكون " مصرف المستقبل".

ويسعى مصرف الراجحي دوما لأن يكون احتياج العميل هو محور الارتكاز في عملية تطوير خدماته الرقمية، وقد تبنى المصرف إنشاء أول معمل للابتكار (Innovation Lab) على مستوى البنوك والمصارف في المملكة لتحقيق هذا التوجه.

يذكر ان المعرض الذي حظي باقبال كبير غطى قطاعات التجزئة، والتعليم، والصناعة والتعدين، والنفط والغاز، و القطاع المالي، والتطوير العقاري، والسياحة، والضيافة، والطيران، والطاقة، وقطاع النقل والمواصلات، والبنية التحتية، والتطوير الحضري.