مصرف الراجحي يوقع اتفاقية إعادة شحن رصيد الجوال الدولي مع إيزي توب "ezetop"

08 يناير 2014

وقع مصرف الراجحي اتفاقية مع شركة إيزي توب "ezetop"، أكبر مزود لإعادة شحن رصيد الجوال الدولي تتيح للعملاء من خلالها الإستفادة من هذه الخدمة في أكثر من 3500 جهاز صراف آلي تابعة للمصرف تعتبر الشبكة الاكبر في المنطقة .

وقع الاتفاقية في الرياض كل من الاستاذ سليمان بن عبدالعزيز الزبن الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي والاستاذ مارك رودن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لإيزي توب بحضو المسؤولين من الجانبين.

وقال الاستاذ سليمان الزبن ان المصرف يهدف من خلال هذه الخدمة الجديدة الى اتاحة تسهيلات الكترونية جديدة حيث سيتمكن عملاء الرواتب في المصرف من شحن أي جوال حول العالم ولأي شركة اتصالات من خلال قنوات المصرف المختلفة وبدون أي تكلفة وبتنفيذ فوري .

واضاف ان اختيار شركة " ايزي توب" جاء بناء على موقعها الريادي في هذه السوق وامكاناتها الواسعة التي ستجعل تطبيق الخدمة غاية في السهولة، مشيرا الى ان المصرف يهدف الى تقديم الاحدث دوما الى عملاءه ليرتقي الى مستوى طموحاتهم وتطلعاتهم.

من جهته قال الاستاذ مارك رودن " نحن سعداء بالإعلان عن الشراكة الجديدة بين إيزي توب "ezetop" و مصرف الراجحي، أكبر مصرف للخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط. وسيكون باستطاعة عملاء مصرف الراجحي إرسال إعادة شحن رصيد الجوال إلى عائلاتهم وأصدقائهم أينما كانوا في العالم عبر أكثر من 3,500 جهاز صراف آلي في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية."

واضاف ان هذه الاتفاقية تبرز التزام الجانبين المستمر لتسهيل عملية تواصل العملاء مع أحبائهم في كل مكان من خلال قنوات البيع الرائدة.

ومعلوم ان المقيمين في المملكة العربية السعودية يقدر عددهم بأكثر من 7,000,000 مقيم ، و ستكون خدمة إيزي توب "ezetop" لإعادة شحن رصيد الجوال الدولي متاحة لهم ولعائلاتهم للإرسال على مدار 24 ساعة من خلال شبكة مصرف الراجحي ، ويعزز التعاون مع مصرف الراجحي التقدم المهم لإيزي توب "ezetop" التي تعمل على فتح آفاق جديدة عبر تقديم منتجاتها إلى الشركات المالية و شركات الاتصالات الرائدة في جميع أنحاء العالم.

يشار الى أنشركة إيزي توب "ezetop" تأسست في ايرلندا عام 2006، وتوفر للأشخاص الذين يعيشون في الخارج خدمة إعادة شحن رصيد الجوال الفورية للعائلة والأصدقاء في الوطن في أكثر من 100 دولة. تتوفر خدمة إعادة الشحن من خلال موقع الشركة على الانترنت ومجموعة من تطبيقات الهاتف الذكي. يمكن للعملاء أيضا إرسال إعادة الشحن عبر أكثر من 450,000 مركز للبيع موزعين في أنحاء 20 دولة.

المزيد من الأخبار