مصرف الراجحي يطلق خدمة التحقق من بيانات خطابات الضمان الكترونيا

04 يناير 2015

أطلق مصرف الراجحي خدمة التحقق من بيانات خطابات الضمان عن طريق موقع المصرف على الانترنت مجانا وبدون اشتراك كخدمة رائدة تعتبر الأولى من نوعها في الشرق الاوسط .

وتأتي هذه الخدمة التي تقدمها ادارة التجارة الدولية في المجموعة المصرفية للشركات في المصرف متزامنة مع تدابير امنية اخرى لتقليل عملية تزوير خطابات الضمان عن طريق استخدام اوراق ضمانات ذات مواصفات امنية عالية المستوى يصعب تزويرها بسهولة.

وتعتبر هذه الخطوة من الحلول المبتكرة لخدمة عملاء المصرف من الجهات الحكومية والشركات، وهي ستحقق للعملاء المزيد من السرعة حيث لم يعد هناك حاجة للتحقق من بيانات خطابات الضمان عبر ارسالها للمصرف عبر الفاكس او عن طريق زيارة مراكز التجارة الدولية ، كما انها تساعد المستفيدين من الجهات الحكومية أو القطاع الخاص على انهاء معاملاتهم بيسر وسهولة اكثر خاصة وان المملكة العربية السعودية تشهد ولله الحمد مشاريع كثيرة وعملاقة، وازدياد في انشطة القطاع الخاص.

ويقدم المصرف العديد من خدماته لقطاعي الجهات الحكومية والشركات عبر " المباشر للجهات الحكومية" و" المباشر للشركات" على موقعه الالكتروني حيث تشتملان على قائمة كبيرة من الخدمات التي تغني العملاء من القطاعين عن مراجعة الفروع المتخصصة، او الموظفين المعنيين.

ويواصل قطاع الشركات في مصرف الراجحي تقديم خدماته ومنتجاته بكفاءة عالية حيث اعلن مؤخرا انجاز المرحلة الأولى من مشروع تزويد الشركات الكبرى بجهاز الإيداع النقدي للشركات “LOCK BOX” الذي طرحه المصرف لأول مرة في المملكة والشرق الأوسط العام الماضي والذي يعد احد الوسائل الالكترونية المبتكرة لتجميع وإيداع النقد في المتاجر الكبرى حول العالم، حيث تم تسليم وتشغيل 100 جهاز استفادت منها 16 شركة مختلفة الانشطة لتشغيلها في فروعها والاستفادة من ميزاتها المتقدمة، وباشر المصرف تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع.

ومنذ سنوات اطلق مصرف الراجحي بطاقة" الإيداع النقدي 24 " وهي خدمة لعملائه من الشركات و المؤسسات تعد من الخدمات المبتكرة و تتيح إيداع 100 ألف ريال يوميا عبر الصراف الآلي.

المزيد من الأخبار