مصرف الراجحي يدشن فرع حي المونسية الجديد في الرياض

28 اغسطس 2013

دشن مصرف الراجحي نهاية الاسبوع الماضي الفرع الجديد رقم 660 في حي المونسية في الرياض الذي ينتمي الى الجيل الجديد من الفروع النموذجية التي يدشنها المصرف ضمن خطة التوسع والتي تعكس مزاياها توجه المصرف لخدمة أفضل عبر التصميم العصري والميكنة الحديثة. حيث تقدم بيئة العمل في الجيل الجديد من فروع المصرف نقلة نوعية في الراحة والعملية داخل الفرع والجمال والإضافة المعمارية خارجه.


افتتح الفرع الدكتور عبدالله النملة مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد في مصرف الراجحي بحضور كل من مدير شبكة الفروع الأستاذ علي الخليفة و مساعد المدير العام لعمليات مصرفية الأفراد الأستاذ سويد الزهراني ومدير التوسعات والتطوير بعمليات مصرفية الأفراد المهندس عبدالله اللحيدان و مدير منطقة شمال الرياض حصين القحطاني ومدير ومنسوبوا الفرع.

ويخدم الفرع الجديد شريحة كبيرة من عملاء مصرف الراجحي لوجوده في موقع استراتيجي على طريق الصحابة احد أهم الشوارع التجارية في حي المونسية والذي يمتد من طريق الدمام جنوبا حتى طريق الثمامة شمالا، حيث تضم المنطقة المحيطة بالفرع العديد من الأنشطة التجارية والتجمعات السكانية الكثيفة.

ويمكن التصميم الجديد لفروع المصرف العملاء من التواصل مع جميع موظفي الفرع عبر المكاتب المفتوحة التي باتت سمة الجيل الجديد من فروع مصرف الراجحي والتي ستمكن الموظفين من التواصل مع العملاء بشكل أفضل، وتفهم احتياجاتهم، وتقديم المنتجات والخدمات بشكل أفضل وأكثر انسيابية، كما تم زيادة مساحات الانتظار داخل الفرع لراحة أكبر للعملاء،ومن الخارج روعي جمال التصميم وزيادة مواقف سيارات العملاء لاستيعاب أكبر عدد منهم.

وأكد الدكتور عبدالله النملة في تصريحه بهذه المناسبة أن تدشين الفرع الجديد يأتي استمرارا لنهج المصرف في التوسع والتطوير، بهدف الوصول إلى العملاء في جميع المواقع داخل المدن ، وفي كل مناطق ومحافظات المملكة، حيث أن نهج المصرف هو أن يكون بقرب الجميع، وان يواكب النهضة والتوسع العمرانيين في كل مكان.

وأضاف أن مصرف الراجحي بامتلاكه أكبر شبكة فروع قوامها 478 فرعا للرجال ، و110 فرعا وقسما للسيدات ومواصلته التوسع فيها يقوم بخدمة المجتمع وتوفير الخدمة له في كل مكان، وهو أيضا يواكب التطور الذي يشهده القطاع المصرفي في المملكة، معتبرا في الوقت ذاته أن عملاء مصرف الراجحي بثقتهم الدائمة يعتبرون وجود شبكة فروع كبيرة توفر إمكانية الوصول إليها بشكل سريع وسهل من العناصر الأساسية لراحتهم وتيسير معاملاتهم.

ويواصل مصرف الراجحي تنفيذ إستراتيجية افتتاح فروع جديدة، إضافة إلى القنوات المصرفية الالكترونية المتكاملة الأمر الذي يعكس النهج التكاملي الذي يتخذه المصرف في تقديم خدماته ومنتجاته.

المزيد من الأخبار