مصرف الراجحي شريك استراتيجي مالي لـ "جوجل" في المنطقة

23 مارس 2014

اتفق كل من مصرف الراجحي وشركة "جوجل " على الخطوط العريضة لشراكة استراتيجية وتعاون مستقبلي. وفي هذا الاطار التقى الاستاذ سليمان بن عبدالعزيز الزبن الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي الاستاذ محمد مراد، مدير عام شركة "جوجل" في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، والوفد المرافق له للتعرف على افاق التعاون المستقبلية.

وأكد الزبن في هذا الجانب حرص المصرف على ابراز قوته التقينه وتسخيرها لخدمة العملاء ومستخدمي محرك البحث الاكبر في العالم اضافة الى تحقيق قيمة نوعية مضافة لمنسوبي المصرف من خلال برامج التدريب المتخصصة التي تنفذها شركة "جوجل ".

من ناحيته اعتبر محمد مراد، أن هذه الشراكة تهدف إلى تقديم مصرف الراجحي أفضل خدمة ممكنة للمستخدمين عبر تدريب العاملين على استعمال خدمات "جوجل" حيث تعتبر المملكة العربية السعودية من أكثر الدول في المنطقة تقدماً من حيث انتشار الإنترنت واستعمال الهواتف الجوالة، بالإضافة إلى كون موقع " يو تيوب " من الأكثر شعبية في العالم.

وتشتمل بنود الاتفاق المبرم بين الجانبين على توفير أفضل إجابة للباحثين على فئات المصرفية في محرك البحث، تقديم أفضل تجربة للعلامة التجارية لمصرف الراجحي على منصات "جوجل"، واقامة ورش عمل على تطبيقات معينة، بالإضافة إلى إطلاق قناة على موقع " يو تيوب " بتصميم خاص يعكس هوية المصرف.

المزيد من الأخبار