مصرف الراجحي يدشن ثلاثة اقسام نسائية جديدة في الرياض والخبر وخميس مشيط

27 نوفمبر 2013

مصرف الراجحي

دشن مصرف الراجحي مؤخرا ثلاثة اقسام نسائية جديدة ملاصقة لفروع رجالية قائمة ضمن خطته في التوسع لخدمة جميع مناطق ومدن المملكة والوصول للعميلات في كل مكان لتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة .

وشملت الاقسام الجديدة كل من فرع المنصورة في مدينة الرياض، وفرع الخبر الجنوبي في مدينة الخبر، وفرع الربيع في مدينة خميس مشيط.

وقالت الأستاذة نوال الخانجي مديرة شبكة الفروع النسائية في مصرف الراجحي انه بافتتاح هذه الفروع يرتفع عدد الفروع النسائية إلى 118 فرعا وقسما موزعة على جميع مناطق ومدن المملكة، لافتة إلى أن المصرف يستهدف ان يصل إجمالي شبكة الفروع النسائية إلى 120 فرعا مع نهاية العام الجاري 2013 تعد الأكبر في المنطقة.

وأضافت أن مصرف الراجحي سيواصل خلال الأعوام المقبلة توجهه للتوسع في افتتاح فروع إضافية للسيدات حيث يتم تنفيذ خطة التوسع بناء على دراسات متعمقة للسوق تدرس احتياج السيدات وتحقق تغطية جميع المناطق والمدن السعودية لخدمة مجتمع السيدات وتوفير خصوصية التعامل لهن .

وتخدم الاقسام الجديدة للسيدات شريحة كبيرة من عميلات مصرف الراجحي لوجودها في مواقع استراتيجية تضم العديد من الأنشطة التجارية والتجمعات السكانية الكثيفة، حيث أن نهج المصرف هو أن يكون بقرب الجميع، وان يواكب النهضة والتوسع العمرانيين في كل مكان.

المزيد من الأخبار