مصرف الراجحي يدشن أولى فروع "الراجحي صلة" خارج الاسواق التجارية

01 ديسمبر 2013

مصرف الراجحي يدشن أولى فروع "الراجحي صلة" خارج الاسواق التجارية

دشن مصرف الراجحي فرعا جديدا من سلسلة فروع "الراجحي صلة " على طريق ديراب في حي الشفا في الرياض .

افتتح الفرع الدكتور عبدالله النملة مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد في مصرف الراجحي بحضور كل من مساعد المدير العام لشبكة الفروع الأستاذ علي الخليفة و مساعد المدير العام لعمليات مصرفية الأفراد الأستاذ سويد الزهراني ومدير التوسعات والتطوير بعمليات مصرفية الأفراد المهندس عبدالله اللحيدان و مدير منطقة جنوب الرياض الاستاذ حمود الجاسر.

وقال الدكتور عبدالله النملة أن الفكرة من هذا النوع من الفروع هي التواصل مع العملاء والمساهمة في الاقتراب منهم في جميع أماكن تواجدهم لتسهيل الاستفادة من خدمات المصرف ومنتجاته، حيث أن المصرف يميزها بساعات عمل اضافية تمتد لما بعد ساعات العمل المعتادة في الفروع المصرفية وتتلاءم وأوقات العمل في المراكز التجارية او المحلات التجارية في الخارج.

وأوضح أن فرع "الراجحي صلة" سيقدم خدمات فتح الحسابات الجارية، تقديم خدمات التمويل لجميع المنتجات (وطني، تمويل العقار، تقسيط السيارات، تأجير السيارات)، تقديم طلبات البطاقات الائتمانية للعملاء. كما يقوم الفرع بتفعيل الحسابات وتحديث بيانات العملاء وإصدار بطاقات الصرّاف الآلي وكشوف الحسابات لجميع فئات العملاء.

وأضاف النملة ان فروع "الراجحي صلة " كانت متركزة في السواق التجارية " المولات" وقرر المصرف التوسع خارجها لافتا الى أن مصرف الراجحي لديه خطة للتوسع في نشر هذه الفروع في جميع المدن السعودية، حيث أنها تمثل قيمة مضافة للعملاء في تيسير وتسهيل التواصل معهم، باعتبارها فروع مصغرة تقدم معظم الخدمات عدا التعاملات النقدية.

وسلسلة "الراجحي صلة" التي أطلقها المصرف قبل عدة سنوات عبارة عن فروع مصغرة صممت هندسيا ونفذت عمليا بحيث تتواءم مع أهدافها في خدمة الأفراد، وتتناسب مع تواجدها داخل المجمعات التجارية او في مواقع تجارية منتقاة بحيث يتحقق الهدف منها بأفضل طريقة عصرية توفر الوقت والجهد على العملاء.

ولدى مصرف الراجحي أربعة مواقع من هذا النوع ثلاثة منها رجالية في كل من الراشد مول في الخبر، العليا مول في المدينة المنورة، والأندلس مول في جدة، اضافة الى موقع لديه قسمين منفصلين لخدمة الرجال والنساء في مركز حياة مول شمال الرياض .

المزيد من الأخبار