موظفو وموظفات مصرف الراجحي يتطوعون في اليوم العالمي للتوحد

22 ابريل 2019

​​

نظم مصرف الراجحي ضمن الفعاليات الخاصة باليوم العالمي لاضطراب التوحد كأحد مبادرات المسئولية الاجتماعية والعمل التطوعي التي يتبناها المصرف هذا العام برنامج متكامل لمجموعة من الأطفال التوحديين في حفر الباطن والجوف، حيث تطوع للمشاركة في هذه الفعالية مجموعة من موظفي وموظفات المصرف .

واشتمل البرنامج على العديد من الفعاليات اهمها عرض ترفيهي للأطفال والمشاركة المعنوية بين موظفين المصرف والأطفال من خلال الألعاب والمسابقات، وقد ابدى المتطوعون والمتطوعات من المصرف في هذه الحملة سعادتهم الغامرة في مشاركة هؤلاء الأطفال هذه الفعالية التي توثق العلاقة بين المصرف والمجتمع من جهة وبين منسوبي المصرف وافراد المجتمع من جهة أخرى.

من جهة اخرى ثمنت مراكز التوحد التي استضافت المصرف لتنفيذ هذه الفعاليات مبادرة المصرف في زيارة الأطفال ومشاركتهم فرحتهم بمناسبة اليوم العالمي للتوحد مؤكدين على ريادة المصرف في العمل الاجتماعي والتطوعي في جميع المناسبات وتمنو من المصرف الاستمرار في تقديم هذه النوعية من البرامج التي تعزز علاقة المصرف بالمجتمع وعلاقة موظفية بأفراد المجتمع.

يذكر ان المصرف اعتمد هذا العام خطة متكاملة للعمل الاجتماعي ارتكزت بشكل أساسي على العمل التطوعي وتفعيل دور الموظفين في اداء الدور الاجتماعي المناط عليهم ايماناً من المصرف بضرورة غرس روح المبادرة والتعاون ودمج الموظفين وتعريفهم بقضايا المجتمع .

المزيد من الأخبار