مصرف الراجحي يكمل عقد 500 فرع في المملكة بافتتاح فرع الفلاح

03 فبراير 2014

أكمل مصرف الراجحي عقد 500 فرع داخل المملكة تعتبر الشبكة الأكبر في منطقة الشرق الأوسط بتدشين فرع حي الفلاح على طريق عثمان بن عفان في الرياض ضمن تسعة فروع تم افتتاحها خلال الاسابيع الماضية هي فرع النقرة في حائل، الحمدانية في جدة ، الراشدية في الاحساء، الأفق في بريدة، المعارض في الدمام ، الصناعية في الطائف، الحرس الوطني في الرياض، وفرع صلة طريق المطار في الطائف.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي الأستاذ سليمان بن عبدالعزيز الزبن ان هذه المرحلة المميزة من تاريخ المصرف تشعرنا بالفخر والاعتزاز ان حققنا بفضل من الله ، ثم بتكاتف جهود وارشادات مجلس الادارة مع العمل التنفيذي لأسرة المصرف ما نطمح اليه في هذه المرحلة، ليكون دافعا لنا لبذل المزيد من الجهد في خدمة مجتمعنا وعملاءنا واقتصاد بلادنا، ولنتطلع جميعا الى المزيد في المستقبل لنحافظ على ريادتنا ومكانتنا كأكبر مصرف عربي لجهة الانتشار، والأقرب دوما الى عملاءه في كل مكان.

واضاف ان جميع فروع المصرف التي تم تدشينها تمثل نموذجا من الجيل الجديد من الفروع ومزاياها وما تمثله من توجه لخدمة أميز عبر التصميم و الميكنة حيث ستقدم بيئة الجيل الجديد من فروع المصرف نقلة نوعية في الراحة والعملية داخل الفرع والجمال والإضافة المعمارية خارجه.

وأكد الزبن أن المصرف مستمر في استراتيجية افتتاح فروع جديدة، إضافة إلى القنوات المصرفية الالكترونية المتكاملة الأمر الذي يعكس النهج التكاملي الذي يتخذه المصرف في تقديم خدماته ومنتجاته .

وقد تم تدشين فرع حي الفلاح بحضور مجموعة من العملاء حيث افتتح الدكتور عبدالله النملة مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد في مصرف الراجحي الفرع بحضور كل من مساعد المدير العام لعمليات مصرفية الأفراد الأستاذ سويد الزهراني ومدير التوسعات والتطوير بعمليات مصرفية الأفراد المهندس عبدالله اللحيدان و مدير منطقة شمال الرياض حصين القحطاني ، ومدير ومنسوبي الفرع.

ويمكن التصميم الجديد لفروع المصرف العملاء من التواصل مع جميع موظفي الفرع عبر المكاتب المفتوحة والتي ستمكن الموظفين من تفهم احتياجات العملاء بشكل أفضل، كما تم زيادة مساحات الانتظار داخل الفرع لراحة أكبر لهم.، ومن الخارج روعي جمال التصميم وزيادة مواقف سيارات العملاء لاستيعاب أكبر عدد منهم.

وتخدم فروع المصرف التسعة الجديدة شريحة كبيرة من عملاء مصرف الراجحي لوجودها جميعا في مواقع استراتيجية وعلى طرق حيوية حيث تضم المناطق المحيطة بالفروع العديد من الأنشطة التجارية والتجمعات السكانية الكثيفة.

المزيد من الأخبار