مصرف الراجحي يوقع عقد إنشاء مجمع العمليات و"المعلومات " و"النقد"بقيمة 286 مليون ريال.

02 يونيو 2013

وقع مصرف الراجحي يوم الأربعاء الماضي في مقر الادارة العامة في الرياض عقد إنشاء مجمع مباني العمليات ومركز المعلومات ومركز النقد مع شركة "Drake & Scull Construction" وتبلغ القيمة الإجمالية للعقد 286,751,851 ريال.

ومثل المصرف في توقيع العقد الأستاذ / سليمان الزبن الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي فيما مثل شركة "دريك اند سكل للمقاولات" المهندس/صالح مراد العضو المنتدب للشركة.

ويتميز موقع المشروع بأنه في الجهة الشمالية لمدينة الرياض على الأرض التي يملكها المصرف على الطريق الدائري الشمالي والتي تبلغ مساحتها الإجمالية 32,802 متر مربع.

ووفقاً للعقد سيتم البدء في أعمال المشروع خلال الأيام القليلة القادمة وسيتم الانتهاء من تنفيذه بداية عام 2015 م.

وصرح الأستاذ/ سليمان الزبن بهذه المناسبة أن المصرف حرص على إضافة عدد من المباني المساندة للمصرف بما يخلق بيئة عمل أفضل لمنسوبي المصرف ويحقق أعلى درجات الكفاءة الوظيفية والمساحية والبيئية مع الحرص على استخدام احدث النظم التقنية.

وأوضح أن المشروع يتكون من ثلاث مباني الأول مبنى العمليات الذي يتكون من دورين ونصف وثلاثة ادوار مواقف تحت الأرض تتسع لعدد 1200 سيارة بمسطحات بناء إجمالية تبلغ 60 ألف متر مربع، والمبنى الثاني هو مركز المعلومات المكون من دورين بمسطحات بناء تبلغ 3 ألاف متر مربع، والثالث هو مركز النقد المكون من دورين ونصف بإجمالي مسطحات بناء تبلغ 4500 متر مربع.

يشار إلى أن مصرف الراجحي وقع مؤخرا عقد إنشاء مبنى الإدارة العامة في الرياض الذي يقع على طريق الملك الفهد مع شركة سامسونج العالمية وبالتضامن مع شركة (CCE ) السعودية ، وتبلغ القيمة الإجمالية للعقد أكثر من 617 مليون ريال .

كلام الصورة / الزبن ومراد عقب توقيع العقد

المزيد من الأخبار