ضمن البرامج التطوعية لخدمة المجتمع

28 مايو 2013

موظفات مصرف الراجحي يزرن أطفال مركز الملك فهد للأورام

بادر وفد من موظفات شبكة الفروع النسائية في مصرف الراجحي بتنفيذ زيارة إلى الأطفال المنومين والمراجعين لمركز الملك فهد للأورام في الرياض مطلع الأسبوع الجاري وذلك ضمن البرامج التطوعية التي وجهت بها إدارة المصرف ويتم تنسيقها عبر إدارة خدمة المجتمع في مصرف الراجحي .

وقامت الموظفات بتوزيع 100 هدية على الأطفال المرضى في مركز الأورام وذلك في كل من العيادات الخارجية ، والتنويم ، وقسم العلاج اليومي، حيث امضوا وقتا مع الأطفال وأمهاتهم الذي ابدوا سعادة بالغة بهذه المبادرة اللطيفة، وثمنوا هذه الزيارة.

من جهتهن أبدت موظفات مصرف الراجحي فخرهن بالمشاركة في هذه الزيارة التي تنطلق من قيم ديننا الحنيف وتمثل ثقافتنا التي تحث على التواصل والتراحم، كما أنها ترفع مستوى الوعي بمعاناة وظروف الأطفال المصابين بهذه الأمراض سائلين المولى عز جل لهم الشفاء العاجل، ومتمنين للقائمات والقائمين على المركز التوفيق في رسالتهم الإنسانية العظيمة.

وكان الوقد قد استمع في بداية الزيارة إلى عرض قدمته إدارة الخدمات الاجتماعية في المركز تضمن توضيحا شاملا لفريق الزيارة عن نشاط المركز الذي تم افتتاحه عام 1990 ثم جولة في غرف التنويم، وغرف العلاج اليومي للمرضى المتلقين للعلاج لليوم الواحد ، وصالة الألعاب الخاصة بمبنى الأطفال ، وغرف حفظ الأدوية الكيمائية وأدوية المسكنات عالية الأهمية التي يتم التعامل معها برقابة عالية.

كما أطلعت منسقة الخدمة الاجتماعية في المركز الأستاذة هدى العويس الوفد على المسابقات التي أقيمت للأطفال المرضى ومنها مسابقة الرسم حيث تم نشر رسومات الأطفال بالمركز وأيضا فعاليات أنشطة العيد .

وضم وفد المصرف كل من نوال الخانجي مديرة شبكة الفروع النسائية ،أمل الشامي مديرة منطقة جنوب الرياض ، حصة الحربي مديرة فرع الملز ،ابتسام الراجحي مديرة فرع الربوة . عزيزة العتيبي مديرة فرع حي الملك فهد ،نائله اليوسف مديرة فرع النسيم ،اروى العميم مسئولة دعم شبكة الفروع النسائية ، رشا الخليوي من خدمة عملاء فرع العليا ، شذى القبيسي من خدمات عملاء فرع الروضة .

يشار الى ان البرامج التطوعية هي إحدى مبادرات مصرف الراجحي لخدمة المجتمع حيث تتضمن مجموعة من المشاركات التطوعية ينفذها موظفي وموظفات المصرف وتشمل تقديم برامج تدريبية لطلاب وطالبات الجامعات، والمشاركة في الحملات الوطنية التطوعية على مستوى المملكة، وزيارات المستشفيات، والمراكز المتخصصة في الخدمات الاجتماعية والطبية.

المزيد من الأخبار