مصرف الراجحي يطلق خدمة طلب تنفيذ التمويل الشخصي عن طريق تطبيق المباشر

04 اغسطس 2019

أطلق مصرف الراجحي خدمة طلب وتنفيذ التمويل الشخصي عن طريق تطبيق المباشر على اجهزة الهواتف الذكية في أي وقت ومن أي مكان كأول مصرف يتيح هذه الخدمة عن طريق القنوات الرقمية لعملائه في المملكة وذلك استمرارا لنهجه في تقديم أفضل الحلول المصرفية الرقمية الرائدة لعملائه، وتحقيقا للريادة الرقمية التي تعتبر من أولويات المصرف التي حقق فيها السبق في القطاع المصرفي السعودي.

ويمكن لعملاء المصرف اليوم تقديم طلب التمويل الشخصي من خلال تطبيق المباشر، وعند الحصول على الموافقة الائتمانية يتم تنفيذ طلب التمويل الشخصي بشكل فوري، حيث سيتم إشعار العميل بالمبلغ الذي يمكن الحصول عليه من خلال التطبيق.

ويواصل مصرف الراجحي تنفيذ استراتيجية التوسع في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية وتلبية احتياجات العملاء والتحول الايجابي في نقل العمليات الى القنوات الإلكترونية المتطورة عبر باقة من الخدمات الفريدة التي يقدمها المصرف والتي تبرهن ريادته في الخدمات المصرفية الرقمية والذاتية في المنطقة كلها، حيث كان المصرف الأول في منطقة الشرق الأوسط الذي يقدم العديد من الخدمات والمنتجات عبر القنوات البديلة.

يذكر ان تطبيق مصرف الراجحي للهواتف الذكية حصل هذا العام على اعلى تقييم بين التطبيقات المصرفية الموجودة في المملكة العربية السعودية بحسب إفادة ما يقرب من ربع مليون مستخدم قاموا بتقييم التطبيق من خلال متاجر التطبيقات (ابل وأندرويد) ويعتبر هذا التقييم من الأعلى حول العالم.

ويعكس هذا التقييم ريادة المصرف الرقمية وانفراد تطبيق المباشر من مصرف الراجحي للهواتف الذكية بتقديم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية الرقمية التي تمثل قيمة مضافة لعميل المصرف تساهم في إثراء تجربته الرقمية فيما يخص العمليات المصرفة عبر الإنترنت والجوال.

المزيد من الأخبار