"مصرف الراجحي" يحصد جائزة يوروموني كأفضل مصرف في السعودية

08 يوليو 2019

​​

حصل مصرف الراجحي مؤخراً على جائزة من مجلة "يوروموني" كأفضل مصرف في المملكة العربية السعودية ، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقامته مجلة "يوروموني" في دبي. وقد استحق المصرف هذه الجائزة بناء على النتائج الإيجابية والاستمرار في النمو التصاعدي، الذي يؤكد على متانة أداء المصرف وعلى قوة مركزه المالي الذي يقوم على قواعد راسخة مدعومة بكفاية رأس المال واساليب تنظيمية سليمة وسياسات استثمارية متوازنة.

وتضاف هذه الجائزة إلى العديد من الجوائز في تاريخ المصرف الحافل بالكثير من الإنجازات الكبيرة، إلا أن الحصول على هذه الجائزة يعكس نجاح إستراتيجية مصرف الراجحي، والمستوى العالي لأداء الموظفين وسعيهم الدائم نحو تقديم أعلى مستوى من الخدمات للعملاء بأفضل الأساليب والتقنيات الحديثة من خلال مجموعة كبيرة من الفروع في المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة الأردن وماليزيا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من اجهزة الصراف الآلي واجهزة الخدمات الذاتية ونقاط البيع.

تجدر الإشارة إلى ان جوائز مجلة "يوروموني" تعتبر من الجوائز الرئيسة بالنسبة للبنوك التي تقدم الخدمات المصرفية للمؤسسات والشركات باعتبارها من أكبر وأهم الجوائز في قطاع الخدمات المصرفية. ويتم منح هذه الجوائز إلى المؤسسات والأفراد الذين يظهرون أعلى مستويات التميز والريادة والابتكار في تقديم الخدمات المالية والمصرفية في الأسواق التي يعملون فيها.

المزيد من الأخبار