مصرف الراجحي و"توكيلات الجزيرة" و"الوعلان " يسلمون جوائز حملة تمويل السيارات

16 فبراير 2014

سلم مصرف الراجحي بالتعاون مع كل من شركة توكيلات الجزيرة للسيارات وكلاء فورد في المملكة، وشركة الوعلان للسيارات وكلاء "هيونداي" في المنطقة الوسطى جوائز حملة مكافأة العملاء وتقديم أفضل العروض لهم التي اطلقت اواخر العام الماضي في حملة تمويل السيارات.

وحصل 12 فائزا على سيارات كجوائز فيما وزعت عشرات الجوائز النقدية على بقية العملاء الفائزين وتم السحب بحضور ممثلي المصرف والشركتين والغرفة التجارية الصناعية في الرياض.

وفاز ستة فائزين بسيارات هيونداي من نوع " I10 " هم كل من محمد ابا الخيل، وحمد عبدالله الشمري، وعبدربه تحسين محمد ابراهيم، واماني حسن احمد صالح، ومنصور علي زميل الحارثي، وعمر اسحق محمد الأمين.

كما فاز ستة فائزين آخرين بسيارات من نوع فورد " فوكس " هم كل من مسعود الرشيدي، وحمدان الشمري، وفهد المطيري، ومحمد القحطاني، ومحمد احمد الفقيه، وعثمان محمد الأمين.

وانطلقت الحملة التي ينظمها مصرف الراجحي يوم 21 محرم 1435 هـ الموافق 24 نوفمبر 2013م ، واستمرت حتى يوم 5 ربيع الأول 1435هـ الموافق 5 يناير 2014 م.

وقدم المصرف خلال الحملة عرضا مميزا للعملاء بالتعاون مع شركة الوعلان يشمل صرف الف ريال مع كل عقد تمويل ، وكان التمويل لشراء سيارات "هيونداي" بدون دفعة أولى، وبدون رسوم ادارية ، وبهامش ربح سنوي منافس ، وفترة التمويل تمتد الى خمس سنوات.

كما شمل العرض المقدم بالتعاون مع شركة توكيلات الجزيرة للعملاء الدخول في السحب الاسبوعي على سيارة من نوع فورد (فوكس)، والحصول على التمويل بدون دفعة أولى ، وبدون رسوم ادارية، اضافة الى هامش الربح السنوي المنخفض وامتداد فترة التمويل الى خمس سنوات.

ويهدف المصرف الى خدمة عملاء تمويل السيارات بتقديم العروض المفيدة بالتعاون مع وكلاء السيارات، واتاحة الخيارات التي تناسب كافة شرائح الملاء.

وتتوفر برامج تمويل السيارات في مصرف الراجحي بنظام التقسيط وبنظام الإجارة، ويقدم المصرف ميزات عديدة من أهمها تمديد الضمان على السيارة وتغطية تكافل متوافقة مع أحكام الشريعة خلال كامل مدة الإجارة.

المزيد من الأخبار